قائد منتخب الجزائر: سعيد بالعودة إلى مصر بعد ذكريات 2009

الجمعة، 21 يونيو 2019 09:27 م
قائد منتخب الجزائر: سعيد بالعودة إلى مصر بعد ذكريات 2009 حليش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد المدافع الجزائري المخضرم رفيق حليش، قائد منتخب الجزائر، ذكريات خوضه مباراة منتخب بلاده ضد مصر في تصفيات كأس العالم 2009 .

وأكد حليش أن محاربي الصحراء جاهزون تماماً لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بحثاً عن استعادة اللقب الغائب منذ التتويج الوحيد عام 1990.

وقال حليش في تصريحات نشرتها صحيفة "الشروق" الجزائرية: "خضنا فترة إعداد جيدة للغاية في قطر، وعلاقتنا قوية بالمدرب جمال بلماضي، ونسعى للذهاب بعيداً في البطولة والتتويج باللقب".

وأضاف: “المنتخب يضم حاليا توليفة بين عناصر الخبرة واللاعبين الواعدين وأنا متفاءل بقدرتنا على تحقيق نتائج طيبة في الكان".

وتحدث حليش عن ذكرياته مع منتخب مصر ولقاء تصفيات كأس العالم 2010 قائلاً: "أنا سعيد للعودة من جديد إلى مصر، الأجواء كانت متوترة حين جئت منذ 10 سنوات وخسرنا بثنائية دون رد".

وأضاف: "الجيل الحالي للكرة المصرية اختلف تماماً عن جيل 2009 الذي كان زعيماً للكرة في أفريقيا ويفوز بكل بطولات القارة، ولكننا صعدنا على حسابه إلى كأس العالم".

ويعتبر حليش الوحيد من الجيل الحالي في منتخب الجزائر، الذى خاض مباراة تصفيات كأس العالم الشهير التى أقيمت في مصر عام 2009 وانتهت بفوز الفراعنة بثنائية، قبل أن تقام مباراة فاصلة بأم درمان بالسودان ويحسمها منتخب الخضر لصالحه 1-0 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الياس

ذكريات 2009

كانت ذكريات مؤلمة جدا ، اعتدي على فريقنا الجزائري ، شتم شهدائنا ، شكك في عروبتا وهويتنا وتاريخنا من طرف مصطفى الفقي ، الحمد لله هذه المرة كان الاستقبال عاديا دون طوب فشكرا لكم ، تهانينا على نجاحطم في تنظيم البطولة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة