في يومها العالمي..هل يُكرر محمد صلاح الاحتفال بـ"اليوجا"؟

الجمعة، 21 يونيو 2019 05:13 م
في يومها العالمي..هل يُكرر محمد صلاح الاحتفال بـ"اليوجا"؟ محمد صلاح يحتفل على طريقة "يوجا"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم ولن تنسى جماهير الكرة العالمية بصفة عامة وجماهير مصر ونادي ليفربول الانجليزي على وجه الخصوص الاحتفال الشهير الذى أقدم عليه محمد صلاح نجم منتخبنا الأول وليفربول على طريقة "اليوجا" عندما سجل أكثر من هف مؤثر مع ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي.

احتفال محمد صلاح على طريقة مُمارسي "اليوجا" خطف إهتمام الملايين حول العالم كله لدرجة أن هناك مئات المُتابعين للكرة ممن قاموا بتقليد نجم الكرة المصرية.

وبمناسبة اليوم العالمي لليوجا الذى يحتفل به العالم اليوم ،الجمعة، يتساءل كثيرون: هل يُكرر محمد صلاح إحتفاله بـ"اليوجا" بالتسجيل في شباك زيمبابوي الليلة.

وتلتقي مصر مع زيمبابوي في العاشرة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في إفتتاح بطولة امم أفريقيا التى تستضيفها مصر وتستمر حتى الـ19 من يوليو المقبل.

ويُعد صلاح الذي قاد ناديه للتتويج بدوري أبطال أوربا في مايو الماضي أحد أهم نجوم بطولة أمم أفريقيا الحالية وقائد أحلام الفراعنة للتتويج باللقب الثامن.

رياضة اليوجا هى ممارسة جسدية وعقلية وروحية قديمة نشأت فى الهند، وكلمة "يوجا" مشتقة من اللغة السنسكريتية وتعنى الانضمام أو التوحد، وترمز إلى اتحاد الجسد والوعى، واليوم تمارس فى أشكال مختلفة فى جميع أنحاء العالم وتواصل نموها فى شعبية.                             

محمد صلاح واليوجا (1)
محمد صلاح واليوجا (1)

 

محمد صلاح واليوجا (1)
محمد صلاح واليوجا (1)

 

محمد صلاح واليوجا (2)
محمد صلاح واليوجا (2)

 

محمد صلاح واليوجا (3)
محمد صلاح واليوجا (3)

 

محمد صلاح واليوجا (4)
محمد صلاح واليوجا (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة