فرانس 24: سحر محمد صلاح يعزز فرص مصر فى الفوز بكأس أفريقيا

الجمعة، 21 يونيو 2019 12:52 م
فرانس 24: سحر محمد صلاح يعزز فرص مصر فى الفوز بكأس أفريقيا صلاح
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع "فرانس 24" إن منتخب مصر الذى حصل على كأس الأمم الأفريقية سبع مرات منذ انطلاق البطولة يعد الأوفر حظا للفوز بالبطولة التى ستبدأ اليوم الجمعة، ويرجع ذلك بشكل كبر إلى وجود مهاجم ليفربول محمد صلاح.

وأشار الموقع فى تقرير له إلى أن صلاح الذى حقق موسما مذهلا مع ليفربول فى 2017-2018، لم يستطع أن يحول سجله الاستثنائى إلى نجاح مع منتخب مصر فى كأس العالم 2018 بسبب إصابة الكتف التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى هذا الموسم على يد راموس مدافع ريال مدريد.

 لكن بعد موسم عاصف أخر أصبح فيه صلاة قوة الطرد المركزية فى فوز ليفربول بدورى أبطال أوروبا، يبدو صلاح البالغ من العمر 27 عاما مستعدا لاستغلال سحره لصالح مصر مع استضافتها لبطولة كأس أفريقيا. حيث أن أقل الرهانات تشير إلى أن احتمالات فوز مصر 9/2 ، وفقا للمراهن البريطانى ويليام هيل.

وأشاد التقرير بأداء صلاح فى مباراة مصر الودية مع غينيا فى 17 يونيو، والتى انتهت بفوز الفراعنة 3-، وقالت إنه قدم فاتحة لأداء مختلف  فى بطولة أمم أمريقيا. وأشار فرانس 24 إلى أن عدم أنانية العبقرى المصرى فى صناعة الأهداف فى هذه المباراة ذكر عالم كرة القدم بأنه يمثل تهديد قويا بمهاراته داخل الصندوق وإبداعه فى مهاجمة خط الوسط.

 إلا أن التقرير أكد أن صلاح ليس الورقة الرابحة الوحيدة التى ينبغى أن تستغلها مصر، فاستضافة البطولة يمنح الفراعنة ميزة كبيرة، وهو ما اعترف به المدير الفنى لمنتخب زميبابوى الذى يلتقى مصر فى افتتاح البطولة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة