خالد صلاح

قبل ساعات من أمم أفريقيا.. ماذا قدمت تذكرتى للجماهير؟.. تأمين حضور المباريات.. انتهاء ظاهرة طوابير الزحام لاستلام التذاكر.. خدمة التوصيل للمنازل.. القضاء على الشغب.. استخدام طائرات للتعرف على وجوه المشجعين

الجمعة، 21 يونيو 2019 05:00 م
قبل ساعات من أمم أفريقيا.. ماذا قدمت تذكرتى للجماهير؟.. تأمين حضور المباريات.. انتهاء ظاهرة طوابير الزحام لاستلام التذاكر.. خدمة التوصيل للمنازل.. القضاء على الشغب.. استخدام طائرات للتعرف على وجوه المشجعين تذكرتى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة وتنطلق بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل.

وقبل انطلاق الحدث الأفريقى الأكبر، فقد استطاعت شركة تذكرتى توفير سبل الراحة للجماهير المصرية، ويسرت خطوات الحصول على تذاكر المباريات والـfan id لكل مشجع.

ونرصد أبرز ما قدمته شركة تذكرتى للجماهير المصرية قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية فى التقرير التالى.. 

 

تأمين حضور المباريات

قامت شركة تذكرتى بتأمين الحضور الجماهيرى فى المباريات، حيث تم التنظيم والتأمين والإشراف الكامل على جميع الاستادات الستة المخصصة لمباريات البطولة فى جميع الأدوار، بالقاهرة والإسكندرية والسويس والإسماعيلية، ووضع مجموعة من المعايير العالمية لكل تفاصيل البطولة بهدف تحقيق مستوى من الإنجاز يتجاوز ما تحقق فى البطولات الدولية الأخيرة، ويمنح الشعب المصرى كل عناصر الأمن والأمان، وينهى إلى الأبد عصور الشغب والتجاوزات، كما يعيد أفراد العائلة المصرية من جديد إلى مباريات الساحرة المستديرة.

 

القضاء على طوابير الزحام

استطاعت تذركتى القضاء على الزحام أمام بوابات المنافذ المخصصة للبيع، وكذلك السوق السوداء والشغب، واستطاع تطبيق تذكرتى أن يوفر على الجماهير الكثير من الجهد، من خلال تسجيل البيانات أون لاين، ثم استخراج الـFAN ID واستلام التذكرة من المنافذ المخصصة والمنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية، بعد أن كانت البطولات السابقة تشهد افتراش الجماهير أرضا أو المبيت أمام منافذ البيع للحصول على تذكرة واحدة.

 

توصيل التذاكر للمنازل

وفرت الشركة الأيام الماضية خدمة جديدة وهى تسليم التذاكر فى المنازل، وهو ما يساعد على التخلص من ظاهرة الزحام والطوابير أمام المنافذ، بالإضافة إلى تسهيل وتقديم خدمة أفضل للجماهير التى ترغب فى حضور مباريات المنتخب المصرى لتقديم التشجيع والدعم للمنتخب.

 

استخدام طائرات للتعرف على وجوه المشجعين

أعلنت شركة تذكرتى أنه سيتم لأول مرة تأمين الاستادات وجميع مباريات البطولة باستخدام طائرات "الدرونز"، للتعرف على وجوه المشجعين وتصويرهم ونقل صورهم إلى الإدارة المعنية بأمن الاستادات لمطابقة الوجوه مع قاعدة البيانات المثبتة والخاصة ببطاقات المشجعين أو الـFan ID، كما يمكنها التعرف على الوجوه ومطابقتها مع الصور المثبتة فى الـFan ID، وإرسال البيانات المخالفة للقائمين على متابعة قواعد البيانات وتأمين المشجعين فى إدارة الاستادات. 

 

القضاء على الشغب

تعهدت شركة تذكرتى وعدم السماح لمثيرى الشغب من الاقتراب من منطقة الاستادات التى تستضيف المباريات أو المساس بالممتلكات العامة والخاصة، حتى ينعم المصريون وضيوفهم الأفارقة والعرب بالمناخ المثالى للمباريات الرياضية، كما نشاهدها فى الملاعب الأوروبية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة