أكرم القصاص - علا الشافعي

منافسة أهلاوية زملكاوية بنكهة أفريقية فى السويس..إقرأ التفاصيل

الخميس، 20 يونيو 2019 01:17 م
منافسة أهلاوية زملكاوية بنكهة أفريقية فى السويس..إقرأ التفاصيل فرجانى ساسى و جيرالدو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الجماهير المصرية بشغف إنطلاق كأس الأمم الأفريقيى الذى يقام على أرض مصر خلال افترة من 21 يونيو الجارى و حتى 19 يوليو المقبل ، ليس لتشجيع  الفراعنة فقط بل و أيضا لمؤازرة نجوم الأهلى و الزمالك المحترفين مع منتخبات بلادهم .

و يبدو أن المجموعة الخامسة التى يستضيفها إستاد السويس ستشهد صراع أهلاوى زملكاوى أفريقى  على أرض مصرية .

 يأتى هذا الصراع بسبب تشجيع الزملكاوية للمنتخب التونسى الذى يضم فى صفوفه  نجم الأبيض فرجانى ساسى ، بينما أن الأهلاوية يشجعون الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق الأحمر .

و يقع منتخبا أنجولا و تونس ضمن المجموعة الخامسة مع كلا من ، موريتانيا و مالى .

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوي فى العاشرة مساء الجمعة في استاد القاهرة الدولي.ويلعب الفراعنة  في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة