مصر مسرح أحلام نجوم القارة السمراء.. صلاح يحلم بأول لقب دولى.. محرز قائد طموحات الجزائر.. مانى يبحث عن مجد السنغال.. زياش مايسترو المغرب.. بيبى موهبة كوت ديفوار..تريزيجيه دينامو الفراعنة.. وبونجاح قناص الخضر

الخميس، 20 يونيو 2019 12:00 م
مصر مسرح أحلام نجوم القارة السمراء.. صلاح يحلم بأول لقب دولى.. محرز قائد طموحات الجزائر.. مانى يبحث عن مجد السنغال.. زياش مايسترو المغرب.. بيبى موهبة كوت ديفوار..تريزيجيه دينامو الفراعنة.. وبونجاح قناص الخضر محمد صلاح ومحمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشد نجوم الكرة الأفريقية الرحال إلى مصر لقيادة منتخباتهم الوطنية للمنافسة على الفوز ببطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها أم الدنيا بدءا من غد الجمعة 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

كأس الأمم الأفريقية تلك المسابقة التى لا تقل فنياً عن أكبر بطولات العالم، مثل المونديال وكأس أمم أوروبا، فضلاً عن كوبا أمريكا، باتت حلم العديد من نجوم الكرة فى القارة السمراء التى لمع بريقها وتألقت مع مختلف الأندية الأوروبية على مدار الموسم المنقضى.

ويحلم هؤلاء النجوم بمواصلة التألق على الملاعب المصرية لقيادة منتخباتهم الوطنية لاعتلاء منصة التتويج يوم 19 يوليو المقبل وتسطير إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات الفردية والجماعية التى حققوها خلال مشوارهم الاحترافى.

التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز النجوم التى تستحق المتابعة فى فعاليات النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتحديات التى تنتظرهم..


محمد صلاح وحلم اللقب الأول مع منتخب مصر

يحلم محمد صلاح بحصد أول ألقابه مع منتخب مصر بالحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام، ليضيف لقباً جديداً إلى سلسلة الألقاب الفردية والجماعية التى حققها منذ انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا مرتين متتاليتين من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، والفائز أيضاً بجائزة هداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين، والحاصل على لقب دوري ابطال اوروبا مع نادي ليفربول، يسعى لتحقيق حلمه بمواصلة النجاح لكن هذه المرة على صعيد المنتخب الوطنى وذلك لرفع كأس الأمم الأفريقية.


رياض محرز قائد أحلام منتخب الجزائر

رياض محرز هو أحد الأسماء اللامعة فى سماء الكرة الإنجليزية بالأعوام الأخيرة، والذى يعيش حالياً فترة رائعة بعدما توج بـ4 ألقاب مع نادى مانشستر سيتى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليستر سيتى.

رياض محرز
رياض محرز

وتعقد جماهير الجزائر آمالها على رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الانجليزي عام 2016 وأفضل لاعب في افرييا بالعام ذاته لقيادة "محاربو الصحراء" للفوز ببطولة كأس الامم الافريقية المرة الثانية في التاريخ بعد إنجاز 1990.

 

حكيم زياش مايسترو منتخب المغرب

تراهن جماهير المغرب على حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندى فى قيادة منتخب "أسود الأطلس" للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية فى التاريخ.

ويعد حكيم زياش صاحب القدرات الفنية والتهديفية الرائعة من أهم الأوراق الرابحة لدى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب، فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم المنقضى مع أياكس أمستردام الهولندى.

حكيم زياش
حكيم زياش

حكيم زياش قاد أياكس أمستردام للحصول على ثنائية الدورى والكأس في هولندا، كما قاد الفريق للصعود إلى نصف نهائي دورى ابطال اوروبا الموسم المنقضى، بينما سجل 21 هدفاً وصنع 20 آخرين فى 49 مباراة خاضها مع أياكس بمختلف المسابقات.

 

ساديو مانى يبحث عن المجد مع منتخب السنغال

يحلم ساديو مانى بقيادة منتخب السنغال نحو المجد على الملاعب المصرية، بالحصول على بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الأولى في التاريخ.

ساديو ماني
ساديو ماني

ساديو مانى توج مع نادى ليفربول الإنجليزي بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، كما تقاسم جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفاً مع المصرى محمد صلاح والجابوني أوباميانج.

 

نيكولاس بيبى موهبة كوت ديفوار الواعدة

يمتلك منتخب كوت ديفوار العديد من المواهب المميزة التى تنتظر السطوع فى سماء أفريقيا، أبرزهم اللاعب نيكولاس بيبى نجم فريق ليل الفرنسى.

نيكولاس بيبي
نيكولاس بيبي

نيكولاس بيبى الذى سجل 22 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدوري الفرنسي، لينجح فى جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع ليل، أبرزها بايرن ميونيخ الألمانى، مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، تعقد جماهير كوت ديفوار آمالها عليه من أجل حصد اللقب القارى.

 

تريزيجيه دينامو منتخب مصر

يعد محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر من المواهب المميزة التى تنتظر السطوع فى سماء القارة السمراء بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم المنقضي مع نادى قاسم باشا التركى.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

وسجل محمود تريزيجيه 9 أهداف وصنع 10 أخرى فى مختلف المسابقات، ليتم اختياره فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركي، ويمتلك اللاعب الذى بات محط أنظار ناديى مارسيليا وليون الفرنسيين قدرات فنية فائقة ليمكنه المساهمة فى قيادة المنتخب الوطني لحصد اللقب القارى الثامن فى التاريخ.

 

بغداد بونجاح قناص الجزائر

من أفضل من المهاجمين بالجزائر فى الوقت الحالى لما يمتلكه من قدرات فنية وتهديفية فائقة، فهو ماكينة أهداف داخل أرض الملعب.

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح

ويراهن جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر، على هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى القطرى برصيد 39 هدفاً فى 22 مباراة من أجل قيادة "الخضر" للذهاب بعيداً فى بطولة امم افريقيا 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة