أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة أجيرى تصل القاهرة الليلة لحضور افتتاح أمم افريقيا

الخميس، 20 يونيو 2019 08:04 م
زوجة أجيرى تصل القاهرة الليلة لحضور افتتاح أمم افريقيا اجيرى وزوجته
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل زوجة خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، إلى القاهرة مساء اليوم الخميس، لحضور مباراة إفتتاح بطولة أمم افريقيا بين مصر وزيمبابوى المقرر لها العاشرة مساء الغد باستاد القاهرة.

 
كان الدكتور طارق كمال رئيس لجنة المراسم ببطولة أمم افريقيا 2019، أكد أن التجهيز لحفل افتتاح البطولة الذى يقام باستاد القاهرة غدا الجمعة، تم على أفضل ما يكون وبالشكل اللائق لمصر وللوفود المشاركة.
 
وأكد طارق كمال أن لجنة المراسم عقدت اجتماعات مستمرة لتجهيز خطة استقبال الضيوف وكبار الزوار فى حفل افتتاح البطولة، خاصة أن الحفل سيشهد حضور مجموعة كبيرة من رؤساء وقادة الدول المشاركة منتخباتها فى البطولة.
 
وتابع رئيس لجنة المراسم أن اللجنة وضعت خطة استقبال كبار الزوار لإخراج الحفل بالشكل اللائق ومواصلة النجاح الذى تحقق خلال حفل سحب قرعة البطولة، والذى أبهر ضيوف مصر سواء تنظيميا أو إداريا.
 
وأضاف أن خطة مراسم استقبال كبار الزوار تتضمن العديد من الشخصيات، أبرزها رؤساء ووزراء الدول المشاركة بجانب رؤساء الاتحادات الأهلية وأعضاء اللجنتين التنفيذيتين بالاتحاد الأفريقى والدولى للعبة، موضحا أن الإستقبال سيكون حافلا ويليق بمصر وكذلك بالحضور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة