أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع العيد بالعمرانية.. تهالك أعمدة الإنارة أمام مجمع مدرسة ببورسعيد.. وقارئ من ذوى الاحتياجات الخاصة بالفيوم يطالب بإعادته لمنظومة الدعم

الخميس، 20 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع العيد بالعمرانية.. تهالك أعمدة الإنارة أمام مجمع مدرسة ببورسعيد.. وقارئ من ذوى الاحتياجات الخاصة بالفيوم يطالب بإعادته لمنظومة الدعم دفتر احوال المواطن
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع العيد بالعمرانية

أرسل القارئ محمود السيد، من سكان شارع العيد بالعمرانية الشرقية شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن " من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع ": "الكلاب الضالة تسبب إزعاجا ورعبًا للمواطنين والمارة خاصة صغار السن

شكوى من تهالك أعمدة الإنارة أمام مجمع مدرسة ببورسعيد

أرسل هانى محمد أحد سكان بورسعيد، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن "اليوم السابع"، من تهالك أحد أعمدة الإنارة امام مجمع مدرسة التابعة لمحافظة بورسعيد.

وقال القارئ فى رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من تهالك العمود الإنارة بدون غطاء بمنطقة مجمع المدارس فى السيدة خديجة بمحافظة بورسعيد، وسبق أن تقدمنا بالعديد من الشكاوى دون جدوى، خوفًا على المواطنين".

20190619050215215
 

قارئ يشارك بصور لحريق 80 موتوسيكل فى جراج على طريق بلتان

شارك القارئ حسام غنيم خدمة "صحافة المواطن" بمجموعة صور لحريق جراج موتسكلات على طريق بلتان طوخ قليوبية.

وقال القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن: إن الحادث أدى إلى حرق المكان بالكامل أكتر من 80 موتوسيكل، وشارك بمجموعة من الصور على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" عبر فيس بوك.

201906190523152315
 

قارئ من ذوى الاحتياجات الخاصة بالفيوم يطالب بإعادته لمنظومة الدعم

أرسل القارئ محمود شعبان المقيم الفيوم مركز إبشواي طبهار، من ذوى الاحتياجات الخاصة استغاثة عبر خدمة "صحافة المواطن" يطالب بإعادته للدعم، ويشكو من حذفه من بطاقة الأسرة

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع": "تم إيقاف البطاقة بسبب وجود سيارة فوق 2015، وأنا أحمل شهادة  تأهيل مهني للمعاقين، والسيارة التى أملكها موديل  2016  موتور  1000 سي سي  استخدمها للتنقل نظرًا لإصابتى  وعجزى عن الحركة بشكل طبيعى".

رقم التواصل مع الشاكى 01067595566

20190619120351351
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة