بعد 14 عاما من إنتاجه.. 4 نجوم صف أول خرجوا من عباءة "ملاكى إسكندرية"

الخميس، 20 يونيو 2019 04:30 م
بعد 14 عاما من إنتاجه.. 4 نجوم صف أول خرجوا من عباءة "ملاكى إسكندرية" بوستر ملاكى اسكندرية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى 20 يونيو عام 2005، قدمت المخرجة ساندرا نشأت، واحدة من أهم تجاربها السينمائية، وهو فيلم "ملاكى إسكندرية"، والذى حقق وقت عرضه نجاحا كبيرا، وتكرر تعاون ساندرا نشأت بعد ذلك مع النجم أحمد عز، وشاركه البطولة خالد صالح وغادة عادل ونور.

أحمد عز تصدر المشهد فى "ملاكى إسكندرية"، رغم وجود كوكبة كبيرة من الفنانين، والذين تحولوا إلى نجوم صف أول بعد ذلك، حيث أصبحوا يحملون أفلاما ومسلسلات بأسمائهم.

 

محمد رجب :

أصبح محمد رجب من نجوم الصف الأول سواء على مستوى الدراما أو السينما، حيث قدم العديد من التجارب السينمائية الناجحة من بينها سالم أبو أخته، بينما تألق هذا العام فى الدراما من خلال مسلسل "علامة استفهام" وشاركه البطولة هيثم أحمد زكى.

 

نضال الشافعى :

منذ ظهور الفنان نضال الشافعى وهو يحافظ على مستواه المتميز فى التمثيل، مهما كانت الأدوار التى يقدمها، وبعد العديد من الأدوار التى قدمها كنجم ثانى أو ثالث وأجاد بهما، تحول إلى نجم أول، حيث قدم بطولة سينمائية، وفى الدراما قدم مسلسلات من بينها "السر" مع حسين فهمى ووفاء عامر.

 

محمود عبد المغنى ..

ظل محمود عبد المغنى لفترة طويلة يقدم البطولات الجماعية، ورغم تألقه الشديد إلى أنه تأخر فى خطوة البطولة المطلقة، حتى قدمها فى أكثر من فيلم سينمائى أبرزها النبطشى، وعلى مستوى الدراما قدم مسلسل "الركين"، وإن كان قد أجاد فى البطولات الجماعية أكثر وآخرها فى ظل الرئيس وفيلم حملة فرعون.

 

ريهام عبد الغفور ..

فى السنوات القليلة الماضية ارتقت النجمة ريهام عبد الغفور، بمستواها الفنى، وأصبح وجودها إضافة كبيرة لأى عمل درامى أو سينمائى تشارك به، حيث لفتت بشدة الأنظار إليها من مسلسل "الرحلة" الذى عرض العام الماضى فى دراما رمضان، بخلاف الأعمال التى قدمتها هذا العام، ولاقت أيضا نجاحا كبيرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة