خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو معاك تذكرة وهتشجع مصر.. اعرف الشوارع اللى هاتمشى فيها وبوابات الدخول

الخميس، 20 يونيو 2019 02:09 م
لو معاك تذكرة وهتشجع مصر.. اعرف الشوارع اللى هاتمشى فيها وبوابات الدخول تذكرتى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انطلاق بطولة امم افريقيا 2019 غدا، الجمعة، بلقاء منتخبى مصر وزيمبابوي، وشركة "تذكرتى" خطوات محددة لدخول استاد القاهرة لحاملى الـFAN ID وتذكرة حضور المباراة.
 
وتبدأ الخطوات بضرورة أن يكون لدى المشجع بطاقة FAN ID، وتذكرة المباراة، التى تصدرها شركة "تذكرتى"، علما بأن هناك أنواعا من التذاكر، ولكل منها إرشادات معينة للوصول إلى استاد القاهرة، ثم الدخول إلى المكان المخصص لكل تذكرة.
 
إذا كنت تمتلك تذكرة "الثالثة يمين"، فيكون طريقك للوصول إلى استاد القاهرة هو مدخل طريق النصر أو يوسف عباس، أما كانت تذكرتك فى "التالتة شمال" فيكون الوصول إلى الاستاد من خلال شارعى يوسف عباس أو صلاح سالم، وإذا كانت تذكرتك "درجة ثانية" فالوصول يكون من خلال شارع يوسف عباس فقط.
 
وإذا كانت تذكرتك "درجة أولى" بكل فئاتها ففى هذه الحالة يكون الوصول إلى استاد القاهرة من خلال استخدم شارع ممدوح سالم المؤدى إلى المدخل الرئيسي.
 
وبعد الوصول إلى استاد القاهرة والدخول إلى المناطق المخصصة لكل تذكرة، ستجد أمامك علامات إرشادية ومتطوعين مهمتهم مساعدتك فى الدخول والوصول إلى المكان المخصص لك دون أى عناء.
 
أما الضيوف حاملى تذاكر vip-vvip فعليهم استخدام مدخل البوابة الرئيسية عن طريق شارع النصر ثم شارع الفنجرى وبعدها مداخل المقصورة الرئيسية.
 
أما الضيوف حاملي تذاكر premiere فلهم أن يستخدموا المدخل الرئيسي من طريق النصر، وسيجدون علامات إرشادية ومتطوعين لمساعدتهم للوصول إلى أماكنهم.
 
وقالت تذكرتى، "يا ريت الأسهل ليك تستخدم خدمة سويفل الناقل الرسمى للبطولة للوصول إلى الاستاد، وخد بالك اقرأ قائمة الممنوعات على ظهر التذكرة جيدا"، مشيرة إلى أن الاستاد مجهز بكل وسائل الراحة، مثل فروع أمريكانا العالمية، واستمتع بتجربة جديدة فى تشجيع مصر فى مشوار كأس الأمم الأفريقية 2019.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة