خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إلغاء مران زيمبابوى الاخير للفراعنة واجتماعات مكثفة لحل أزمة المستحقات

الخميس، 20 يونيو 2019 10:17 م
إلغاء مران زيمبابوى الاخير للفراعنة واجتماعات مكثفة لحل أزمة المستحقات زيمبابوى
كتب محمد مراد _ أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول مسئولو منتخب زيمبابوي حل أزمة اضراب اللاعبين ورفضهم خوض المران الأخير لمواجهة منتخبنا الوطني المحدد لها غدا في افتتاح كاس الامم الافريقية.
 
وأبلغ مسئولو زيمبابوي اللجنة المنظمة بأنهم لن يخوضوا مران اليوم والذي كان من المقرر أن يقام فى السابعة مساءً بملعب السكة الحديد ورغم تدخل كريستوفر مايينجا سفير زيمبابوى فى مصر، لحل أزمة لاعبى المنتخب الأول لاقناعهم بخوض المران الا انه فشل في اقناعهم.
 
ونشبت أزمة داخل معسكر منتخب زيمبابوى حيث طالب اللاعبون مسئولى اتحاد الكرة ببلادهم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل الظهور فى أمم أفريقيا، وهددوا بعدم المشاركة فى مران اليوم الذى وتغيب منتخب زيمبابوى أيضًا عن الموعد المحدد للبعثة لزيارة ستاد القاهرة الذى سيستضيف مباراة الغد لمعاينة أرضية الملعب، حيث كان من المقرر أن يصل الفريق فى السادسة والربع وبعدها يتجه للمران فى ملعب السكة الحديد، لكنه لم يغادر مقر الإقامة.
 
ويحاول السفير مع مسئولي الاتحاد اقناع لاعبي المنتخب بخوض المران مع وعدهم بصرف الرواتب والمستحقات المتأخرة لكن مع عدم الإخلال ببرنامج الفريق في البطولة لضمان تحقيق نتائج قوية وإسعاد شعب زيمبابوى، قبل أن يغادر لكن الجهاز الفنى استكمل الاجتماع باللاعبين لإقناعهم بالعدول عن موقفهم أو الوصول لحلول وسط.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة