5 ملفات تنتظر خالد جلال فى الولاية الثانية بالزمالك.. استعادة "مظاليم" جروس.. منح الأساسيين قسطًا من الراحة.. تعديل تكتيك اللعب.. استنفار عزيمة نجوم الفريق.. ومواصلة الصراع على لقب الدورى

الأحد، 02 يونيو 2019 06:30 م
5 ملفات تنتظر خالد جلال فى الولاية الثانية بالزمالك.. استعادة "مظاليم" جروس.. منح الأساسيين قسطًا من الراحة.. تعديل تكتيك اللعب.. استنفار عزيمة نجوم الفريق.. ومواصلة الصراع على لقب الدورى خالد جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الملفات الشائكة تنتظر خالد جلال فى ولايته الثانية بنادى الزمالك، خاصة قبل أول اختبار حقيقى والذى سيكون أمام حرس الحدود، فى المباراة التى ستجمعهما غدًا الاثنين فى اللقاء المؤجل الأسبوع الثلاثين بالدورى، حيث تولى جلال قيادة الفارس الأبيض خلفًا للسويسرى كريستيان جروس الذى انتهى تعاقده مع القلعة البيضاء يوم 31 مايو الماضى.

مهمة خالد جلال الأساسية فى الوقت الحالى حصد لقب الدورى والذى يتبقى عليه 4 مباريات فقط، مطالب الأبيض بتحقيق الفوز فيهما جميعًا حتى يتوج بلقب الدورى دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، بخلاف مهمته فى استعادة اللاعبين المستبعدين من المشاركة فى عهد جروس، ومنح الأساسيين قسطًا من الراحة، وهو ما نستعرضه فى الأسطر التالية..

 

استعادة اللاعبين المستبعدين فى عهد جروس

مهمة خالد جلال الحالية، استعادة الزمالك للاعبيه الذين كانوا مُهمشين فى فترة ولاية السويسرى كريستيان جروس، وفى مقدمتهم الحاوى أيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى، وعلى الرغم من الموهبة التى يتمتع بها هؤلاء اللاعبين إلا أن السويسرى كريستيان جروس لم يعتمد عليهم طوال الموسم، الأمر الذى أدى لهبوط حاد فى مستواهم مع إرهاق اللاعبين الآخرين.

 

منح الأساسيين قسطًا من الراحة

خالد جلال مطالب أيضا بمنح بعض اللاعبين الأساسيين راحة بعدما تعرضوا للإجهاد فى الفترة الماضية نظرًا لمشاركتهم بشكل أساسى منذ بداية الموسم فى بطولة الدورى وكأس مصر والبطولة العربية والأفريقية، وعلى رأسهم يوسف أوباما وطارق حامد ومحمود كهربا، وغيرهم من اللاعبين الذين استنفدت طاقتهم من كثرة المشاركة فى الفترة الماضية، ولكن على خالد جلال تنفيذ تلك المعادلة الصعبة دون إحداث أى خلل فى صفوف الفريق.

 

تعديل تكتيك اللعب وتحسين الأداء

خالد جلال يسعى لتحسين أداء فريق الزمالك وتعديل تكتيك اللعب، خاصة أن الأبيض فى عهد جروس ظل يسير على نهج واحد، الأمر الذى جعل المنافسين يحفظون طريقة لعبه ويتمكنون من قراءة فكر جروس، واتضح ذلك من خلال التغييرات الثابتة التى كان يجريها الخواجة السويسرى فى كل مباراة.

 

استنفار عزيمة اللاعبين

يعمل خالد جلال على استنفار همم وعزيمة اللاعبين من جديد، والعمل على إعادة الحماس لهم، خاصة فى ظل الصراع المستمر على لقب الدورى، لاسيما أن الأمر مازال فى يد لاعبى الأبيض، بتحقيق الفوز فى جميع مبارياتهم المتبقية دون النظر لنتائج الأهلى.

 

مواصلة الصراع على لقب الدورى

من أهم مهام خالد جلال فى الوقت الحالى، الحفاظ على مواصلة الصراع على لقب الدورى، حيث يتبقى للأبيض مواجهة حرس الحدود والجونة والإسماعيلى ثم الأهلى فى النهاية، وحال تحقيق الفوز فى تلك المواجهات سيصبح الأبيض متفوقًا بفارق نقطة عن الأهلى الذى يتبقى له مواجهة المقاولون العرب والزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة