خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من محمد صلاح إلى رياض محرز.. العرب ملوك منصات التتويج فى إنجلترا

الأحد، 02 يونيو 2019 04:30 م
من محمد صلاح إلى رياض محرز.. العرب ملوك منصات التتويج فى إنجلترا رياض محرز ومحمد صلاح ثنائى مانشستر سيتى وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموسم الحالي كان شاهدًا على تألق النجوم العرب في الأندية الإنجليزية، بعدما اعتلى الثنائي محمد صلاح نجم منتخب مصر والجزائري رياض محرز منصات التتويج مع ناديي ليفربول ومانشستر سيتي.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفًا في فوز "الريدز" على توتنهام بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربى فى التاريخ يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987، والمغربى أشرف حكيمى مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.

كما يعد محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الكرة المصرية يتمكن من التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا وثاني لاعب عربي بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر الذي سجل هدفًا مع بورتو البرتغالى فى شباك بايرن ميونخ الألمانى بنهائى نسخة 1987 من المسابقة القارية.

في ذات الصدد، حقق النجم الجزائري، رياض محرز، إنجازًا تاريخيًا بعدما توج هذا الموسم بجميع الألقاب مع نادي مانشستر سيتي.

وانتقل رياض محرز إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ليستر سيتي، قبل أن يحصد 4 ألقاب مع الفريق السماوي وهي، الدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس الرابطة الإنجليزية، والدوري الإنجليزي الممتاز، وأخيرًا كأس الاتحاد الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة