أكرم القصاص - علا الشافعي

إنجاز محمد صلاح وأليسون مع ليفربول يمنح روما 4.5 مليون يورو

الأحد، 02 يونيو 2019 12:25 م
إنجاز محمد صلاح وأليسون مع ليفربول يمنح روما 4.5 مليون يورو اليسون حارس ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاى ايطاليا"، أن تتويج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب دوري ابطال اوروبا سيمنح نادي روما الإيطالي عائداً مالياً.

ذكرت الشبكة الإيطالية، أن نادي روما سيحصل على 4.5 مليون يورو بعد تتويج النجم المصرى محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بلقب دوري ابطال اوروبا.

وانتقل رحيل محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، فيما رحل البرازيلي أليسون إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتنص بنود التعاقد على حصول روما على مكافآت مالية حال نجاح الثنائي في حصد البطولات مع نادي ليفربول.

وتغلب ليفربول على توتنهام بهدفين سجلهما محمد صلاح وأوريجى دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

 

وبات محمد صلاح أول لاعب مصرى فى التاريخ يتوج بلقب دورى ابطال اوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالى.

 

ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربى فى التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987، والمغربى أشرف حكيمى مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة