ملفات شائكة على مائدة لجنة التخطيط فى الأهلى.. حسم مصير مارتن لاسارتي وجهازه المعاون.. اختيار الصفقات الجديدة.. تحديد اللاعبين الراحلين والإعداد للموسم الجديد

الأربعاء، 19 يونيو 2019 06:00 ص
ملفات شائكة على مائدة لجنة التخطيط فى الأهلى.. حسم مصير مارتن لاسارتي وجهازه المعاون.. اختيار الصفقات الجديدة.. تحديد اللاعبين الراحلين والإعداد للموسم الجديد الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت لجنة التخطيط بالأهلى عملها بمنتهى القوة منذ الإعلان عن تشكيلها مؤخرًا لإصلاح منظومة الكرة الحمراء وإعادة الفريق الأول لمكانته الطبيعية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وتحسم لجنة التخطيط العديد من الملفات خلال الفترة الجارية التي تشهد توقف بطولة الدوري العام بسبب استعداد منتخبنا الوطني للمشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو لـ19 يوليو المقبل، ومن أبرز هذه الملفات:

حسم مصير لاسارتي وجهازه المعاون

ما زال موقف الأورجوياني مارتن لاسارتي غامضًا فى ظل وجود مطالبة برحيله منذ الخروج من دوري أبطال أفريقيا على أمام صن داونز الجنوب أفريقي إلا أن مجلس الأهلي قرر الإبقاء على المدير الفني لحين نهاية الموسم المحلي رسميًا.

الإعداد للموسم الجديد

يرغب مسئولو النادى الأهلي في الاستعداد للموسم الجديد بشكل جيد من خلال إقامة معسكر خارجي والمقرر إقامته فى إسبانيا حتى يستعد الفريق بشكل جيد للموسم الجديد، وسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالفعل اليوم الثلاثاء لإسبانيا للترتيب لمعسكر الفريق هناك وتحديد المباريات الودية التي من المقرر أن يلعبها الفريق طوال فترة المعسكر.

ويتبقى للأهلي مباراتان فى بطولة الدوري التى يتصدرها حاليًا بـ74 نقطة حيث سيلعب مع المقاولون العرب والزمالك.

الصفقات الجديدة

يحاول مسئولو النادي الأهلي حاليًا حسم بعض صفقات الصيف مُبكرًا حيث فتح أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي خط اتصالات مكثف مع بعض اللاعبين المحليين وغيرهم من الأجانب تمهيدًا لضم بعض هؤلاء اللاعبين بما يُلبي احتياجات الجهاز الفني.

ودخل الأهلى بالفعل فى مفاوضات جادة لضم بعض اللاعبين منهم ثنائي الإسماعيلي محمود متولي وكريم بامبو وأحمد سامى لاعب طلائع الجيش وطاهر محمد طاهر نجح المقاولون العرب وحسام حسن هداف سموحة بالإضافة للدخول فى مفاوضات جادة مع أحد المهاجمين الأفارقة لتعويض الرحيل المرتقب للمغربي وليد أزارو.

تحديد الراحلين

تعكف لجنة التخطيط حاليًا على ملف اللاعبين الراحلين لتحديد أسمائهم قبل انتهاء الموسم، واستقر مسئولو الأهلى على رحيل عددة أسماء منها محمد نجيب وأحمد علاء بالإضافة لتجديد إعارة بعض اللاعبين منهم أكرم توفيق المعار للجونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة