أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو يتمنى رؤية نيمار فى ريال مدريد

الأربعاء، 19 يونيو 2019 03:12 م
كاسيميرو يتمنى رؤية نيمار فى ريال مدريد نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرازيلى كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرازيل، عن مستقبل مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف.

وقال لاعب وسط ريال مدريد والبرازيل، فى تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية "نيمار لاعب رائع إذا انتقل إلى برشلونة، فهذا أمر معقد بالنسبة لنا لأن لاعبًا مهمًا آخر سيأتى إلى البارسا، لكننى أفكر فى كوبا أمريكا حالياً ولقد قلت دائمًا إنه إذا انضم نيمار إلى مدريد فسيكون ذلك أمرًا مهمًا بالنسبة له وللنادى".

وعن مستقبل الكولومبى جيمس رودريجيز مع ريال مدريد علق كاسيميرو قائلاً: "سيكون من المهم للغاية بالنسبة لنا عودة جيمس إلى ريال مدريد ولقد أثبت للجميع بالفعل أنه لاعب رائع، ولدى حب كبير له، كلاعب وكشخص، لكنه لا يعتمد على وعليك أن تسأل الرئيس والجهاز الفنى، وجيمس لديه كل المزايا ليعود إلى الريال".

وانتهت إعارة الكولومبى جيمس رودريجيز فى بايرن ميونخ بعد قضاء موسمين فى "إليانز أرينا"، ويقترب من الانضمام إلى نابولى الإيطالى فى ظل صعوبة إيجاد مكاناً فى تشكيل الملكى بالموسم الجديد.

وعن انتقال إيدين هازارد ورودريجو جوس إلى ريال مدريد، قال كاسيميرو: "اللاعبون ذو المستوى العالى مرحب بهم دائمًا مثل هازارد ورودريجو الذى قضى موسماً رائعاً فى البرازيل وسوف يساهم إيدين ورودريجو  كثيرا فى ريال مدريد بجانب اللاعبين الحاليين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة