ديسابر: خروج أوغندا من المجموعات سيكون خيبة أمل

الأربعاء، 19 يونيو 2019 11:36 ص
ديسابر: خروج أوغندا من المجموعات سيكون خيبة أمل ديسابر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسى سباستيان دى سابر المدير الفنى لمنتخب لأوغندا إن فريقه استعد جيدا لمواجهة الكونغو فى أولى مباريات الفريقين بالكان الأفريقى يوم السبت المقبل، مشددا على أن هدف فريقه هو الوصول لأبعد نقطة فى البطولة رغم صعوبة المهمة.

وأضاف ديسابر أن فريقه استعد بقوة للبطولة من خلال معسكر فى أبو ظبى التى اختارها بعناية لأن درجة الحرارة بها تماثل الأجواء فى مصر حاليا، وأنه واجه كوت ديفوار فى درجة حرارة وصلت إلى 40 درجة، وقدم مواجهة مميزة وبالتالى فهو لا يتخوف من الأجواء الحارة فى مصر واعتاد عليها خلال معسكر الإمارات الذى كان مميزا للغاية.
 
وأشار إلى أن الفريق الكونغولى قوى للغاية ويمتلك العديد من العناصر المميزة، موضحا أن فريقه قدم لقاء قويا أمام كوت ديفوار وديا، ويعمل على تحقيق نتائج مميزة فى الكان.
 
وأوضح ديسابر أن فرصة فريقه فى التأهل صعبة للغاية فى ظل اللعب بمجموعة صعبة لكنه سيعمل جاهدا على عبور دور المجموعات ومواصلة المشوار للنهاية، هدفنا الرئيسى هو التأهل للدور الثانى، والفرص قائمة لكنها صعبة كثيرة، والخروج من دور المجموعات سيكون خيبة أمل ونحن واجهنا منتخبات قوية فى التصفيات خاصة السنغال وسنثبت للجميع أننا نمتلك مجموعة مميزة من النجوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة