أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الإنجليزى يغرم سكولز 8 آلاف إسترلينى بسبب المراهنات

الأربعاء، 19 يونيو 2019 04:03 م
الاتحاد الإنجليزى يغرم سكولز 8 آلاف إسترلينى بسبب المراهنات سكولز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم غرامة مالية على بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق، بعد إدانته وإقراره بسوء التصرف فيما يتعلق بالمراهنات.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية أن الاتحاد الإنجليزى فرض غرامة مالية على سكولز بقمية 8 آلاف إسترلينى بسبب اتهامه بإجراء 140 عملية مراهنة على مباريات كرة قدم تم تحذيره من أى تصرف مستقبلى مخالفة يتعلق بهذا الأمر.

أوضحت أن سكولز اعترف أثناء التحقيق معه بأنه أجرى 140 عملية مراهنة على مباريات كرة قدم فى الفترة من أغسطس 2015 ويناير 2019.

ويعد سكولز أحد ملاك نادى سالفورد سيتى، حيث شارك فى ملكيته فى مارس 2014، وتنص قواعد الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم على منع أصحاب المناصب الإدارية في الأندية من الدخول في المراهنات.

من جانبه علق سكولز قائلاً: "أتقبل الحكم الصادر، أود الاعتذار، وأتفهم وأتقبل بشدة الغرامة الموقعة على من قبل الاتحاد الإنجليزى، إنه محض خطأ، ولم يحدث بسبب وجود أى نية متعمدة للاستهانة بالقواعد".

وتابع: "فهمت أنه طالما لا توجد صلة شخصية بينى، وبين أى مباراة من تلك المباريات التى أراهن عليها فلا توجد أى مشكلة، ومع ذلك فإننى أتفهم الآن أنها ليست القضية، ويجب أن أقوم بخطوات للتأكد من ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة