اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 6 / 2019

الأربعاء، 19 يونيو 2019 11:55 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 19 / 6 / 2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 19 / 6 / 2019 العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يعود للتدريبات يوم السبت المقبل بعد انتهاء فترة الإجازة.

لجنة التخطيط للكرة بالأهلى تجتمع مع فتحى مبروك السبت المقبل

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى برئاسة الدكتور طه إسماعيل اجتماعًا مهمًا يوم السبت المقبل مع فتحى مبروك مدير قطاع الناشئين لمناقشة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للموسم الجديد.

محمد يوسف لـ"تايم سبورت": نجوم الأهلى الدوليين فرس رهان الفراعنة فى الكان

قال محمد يوسف المدرب العام للنادى الأهلى إن المكسيكى أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر هو الأعلم بجاهزية لاعبيه، وأى منهم الأحق بالظهور فى التشكيل الأساسى للفراعنة فى مواجهة زيمبابوى.

ويضيف محمد يوسف، فى تصريحات تليفزيونية لـ"تايم سبورت"، "أجيرى أقام مباريات ودية تناسب المواجهات التى تنتظر الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية، لكن لابد من التحضير النفسى للاعبيه قبل ضربة البداية".

الأهلى يحذر لاعبيه من التأخر عن موعد الانتظام فى التدريبات

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى لاعبي فريقه سواء المحليين أو المحترفين من التأخر عن موعد الانتظام فى التدريبات، المقرر انطلاقها  يوم السبت المقبل، بعد حصول الفريق على إجازة طويلة عقب تأجيل مباراتي المقاولون والزمالك لبعد نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري الى 19 يوليو المقبل.

جدل في الأهلى بسبب جيرالدو.. اعرف السبب

ارتبط اسم عدد من لاعبى الأهلى بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح المجال أمام قيد لاعبين آخرين والإبقاء على عناصر الفريق الأساسية، ويعد الحديث عن الرباعى الأجنبى هو الأكثر شيوعًا داخل الأهلى، خاصة أن هناك نية داخل الأهلى للتعاقد مع لاعبين أجانب فى الميركاتو الصيفى المقبل.

سوبر كورة يكشف حقيقة الخلاف بين الأهلى وهيدرسفيلد فى ملف رمضان صبحى

أعلن مسئولو الأهلى تواصلهم بشكل رسمى مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزى للحصول على خدمات رمضان صبحى مجددا، بعد انتهاء إعارته للفريق الأحمر يوم 2 يوليو المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة