أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة نقاش للجنايات بتهمة قتل مكوجى وإصابة شخص لمحاولتهما منعه من التحرش

الأربعاء، 19 يونيو 2019 03:22 م
إحالة نقاش للجنايات بتهمة قتل مكوجى وإصابة شخص لمحاولتهما منعه من التحرش محكمة-أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، إحالة نقاش إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل مكوجي أثناء دفاعه عن سيدة بمنطقة البساتين.
 
وكشفت تحقيقات النيابة ورود بلاغ لقسم شرطة البساتين من الأهالى يفيد بقيام نقاش بقتل شاب وإصابة آخر فى مشاجرة بينهما وتمكن الأهالى من الإمساك به.
 
كشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه، إصابته بطعنة نافذة في الصدر، أسفرت عن وجود نزيف دموي غزير في الجسم، تسبب في الوفاة.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال السيدة "م. ب" 30 عامًا، ربة منزل، صاحبة واقعة التحرش، التي أثبتت أن المتهم تحسس أجزاء من جسدها، وحاول عناقها عنوة مما جعل شقيقها والضحية يقومان بالتصدي للمتهم، ولكن الأخير باغته بطعنة في الصدر أسقطته على الفور.
 
واعترف المتهم أمام المستشار محمود عزام، وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، بارتكاب واقعة التحرش، منكرًا واقعة قتل المجني عليه، موضحًا أنه بالفعل عاكس الفتاة وتحرش بها لكنه لم يقتل أحدا.
 
وأضاف أنه بالبداية أثناء سيره في الشارع شاهد السيدة تسير أمامه، فتحرش بها لفظيا، ثم استفزته في الرد، فحاول ملامستها، ولكنها صرخت وأقاربها والأهالي تجمعوا حوله، وسيطروا عليه، فلم يتعد على أحد بالضرب ولم يكن معه أي سلاح.
 
واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود الذين أكدوا أن المجني عليه يدعى "س. ط" ، 36 عامًا، يمتلك محل يعمل فيه في شارع حسان دياب في منطقة البساتين، وكان متواجدا في محل عمله، فتلاحظ له وجود رجل يتحرش بسيدة بطريقة مثيرة من خلال لمس جسدها، ومحاولة عناقها، وتذمر السيدة من محاولاته المستمرة.
 
وأضاف الشهود أن السيدة تدعى " م. ب" 30 عامًا، ربة منزل، وتحرش بها "ع. إ. م" ، 40 عامًا، نقاش، أثناء سيرها في الشارع، مما دفعها للصراخ والاستنجاد بشقيقها الذي تدخل ونشبت مشادة عنيفة بينه وبين المتهم، أسفر عن إصابته بطعنات متفرقة بالجسم، مما دفع المكوجي للتدخل للدفاع عنه، فتلقى طعنة غادرة في الصدر من سلاح أبيض مطواة، وأخرى في اليد، فأصيب بنزيف دموي، وتم نقل الاثنين إلى المستشفى، ولفظ المكوجي أنفاسه الأخيرة قبل محاولة إسعافه، ويتلقى شقيق السيدة العلاج حاليًا، وجارِ الانتقال لسماع أقواله.
 
وأكد الشهود أن المجني عليه ليس قريبا لأحد من أطراف المشاجرة، لكنه حاول مساعدة السيدة، وكان يتواجد في محل عمله بالصدفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة