أهم الأخبار التكنولوجية التى شغلت العالم خلال 24 ساعة × 5 صور

الأربعاء، 19 يونيو 2019 09:00 م
أهم الأخبار التكنولوجية التى شغلت العالم خلال 24 ساعة × 5 صور عملة فيس بوك الرقمية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم، وفقا لما عرضه موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى.
 
 
3
 
بعد ساعات من الإعلان عن عملة فيس بوك الرقمية الجديدة "Libra" بدأ المشرعون فى أوروبا دق ناقوس الخطر، وحذر وزير المالية الفرنسى "برونو لو ماير" من استخدام هذه العملة الجديدة وأشارت إلى مخاوف من استخدام العملة فى دعم الإرهاب مما جعلها تطلب ضمانات من البنوك المركزية.
 
4
 
أعلنت هواوى عن توقعاتها بامخفاض إيراداتها أكثر من المتوقع بعد الحظر الأمريكي، وأشارت الشركة إلى أن الحظر سيخسرها قيمة إيرادات بقيمة 30 مليار دولار، وهى المرة الأولى التى تحدد فيها هواوى تأثير العمل الأمريكى.
 
5
 
استأنفت مايكروسوفت مبيعات مخزونها الحالى من أجهزة هواوى المحمولة فى متجرها على الإنترنت، وبمجرد نفاد المخزون لن يتمكن العملاء من شراء أجهزة كمبيوتر هواوى المحمولة حتى يتغير قرار الحكومة الأمريكية بعودة إدراج هواوى ضمن قائمة الشركات الأمريكية.
 
6
 
أعلن كبار المعلنين والناشرين والمنصات بما في ذلك Facebook و GroupM و P&G عن تحالف عالمى لتحسين الأمان الرقمى، ويتمثل التركيز الفورى للتحالف العالمى على إنشاء مجموعة عمل لتحديد أولويات الخطوات الملموسة للبدء فى إنشاء إجراءات وعمليات وبروتوكولات لحماية الأشخاص والعلامات التجارية من المحتوى الشرير عبر الإنترنت.
 
ماكسين ووترز
 

طالبت ماكسين ووترز رئيسة لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب الأمريكى، فيس بوك بوفق تطوير عملته الإلكترونية الجديدة، حتى يتم مراجعتها والموافقة عليها من قبل الكونجرس، لمضان خصوصية العملاء والنظام المالى العالمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة