خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يا روح ما بعدك روح.. فيلم Avengers: Endgame يعود مرة أخرى للسينما بمشاهد جديدة

الأربعاء، 19 يونيو 2019 06:40 م
يا روح ما بعدك روح.. فيلم Avengers: Endgame يعود مرة أخرى للسينما بمشاهد جديدة Avengers: Endgame
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعتقد أن الكثيرين من عشاق شركة مارفل للإنتاج السينمائى، أن فيلم الأكشن والخيال العلمى Avengers: Endgame المتمم لسلسلة الأبطال الخارقين الشهيرة، فقد المنافسة على كسر الرقم القياسي لفيلم Avatar الشهير بالتبربع على عرش الأكثر تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ، حتى خرجت شركة الكوميكس الشهيرة بتصريحات جديدة بثت النبض داخل جمهورها.

وبحسب تصريحات نقلتها صحيفة comicbook، فإن الفيلم الأخير لسلسلة الأبطال الخارقين، عائد مرة أخرى إلى شاشات السينما بإصدار جديد يحتوى على مشاهد جديدة تعرض للمرة الأولى ليتمكن من المنافسة مرة آخرى وتخطى فارق الإيرادات التى توقفت على 47 مليون دولار.

eba5300_v229.1089-h_2019

وتسعى شركة مارفل بالإصدار الجديد الذى سيطرح فى وقت لاحق، إلى تحطيم الرقم القياسي لفيلم Avatar الذى يحتل المركز الأول برصيد 2 مليار و788 مليون دولار، بينما توقف فيلم Avengers: Endgame عند 2 مليار و741 مليون دولار، بخروجه من صراع شباك التذاكر بعد المنافسة لأكثر من 6 اسابيع.

كما تسعى شركة الأبطال الخارقين الشهيرة بالزحام فى شباك التذاكر الفترة المقبلة بفيلمها الجديد Spider-Man: Far From Home.

avengers-_endgame_still_24

ودار الجزء الجديد حول حرب "Avengers" مع "ثانوس" فى محاولة منهم للعودة بالزمن وجمع الأحجار الـ6 اللانهائية التى أدت إلى اختفاء نصف سكان الأرض فى الجزء الثالث، ليتمكنوا من إعادتهم من جديد إلى الأرض، جنبًا إلى جنب مع القضاء على "ثانوس" لتخليص العالم من شره.

avengers-endgame-final-trailer-15
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة