خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الأهلى لـ "تايم سبورت" : مروان محسن سيكون مفاجأة كان 2019

الأربعاء، 19 يونيو 2019 04:57 م
مدرب الأهلى لـ "تايم سبورت" : مروان محسن سيكون مفاجأة كان 2019 مروان محسن مهاجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد يوسف المدرب العام للنادى الأهلى ،  بمستوى مهاجمه مروان محسن مع الفراعنة مؤكداً أنه سيكون مفاجأة بطولة كأس الامم الافريقية .

ويضيف محمد يوسف فى تصريحات تليفزيونية لـ "تايم سبورت" : " مروان محسن مهاجم متميز لاسيما فى التصويب من خارج منطقة الجزاء ، وقدمه تحفظ جيداً الشباك وأنتظر أن يكون مفاجأة الفراعنة فى البطولة"

وعن مباراة الافتتاح أمام زيمبابوى قال مدرب الاهلى : " ليس هناك مباريات سهلة كلها صعبة فلابد من احترام المنافس وتجهيز أنفسنا جيداً حتى لا نفاجىء بنتيجة خلف التوقعات "

ويضيف محمد يوسف : " أنا ضد وصف مجموعة منتخب مصر بالسهلة فمن غير التركيز والجدية يضييع فارق المستويات وتحدث المفاجأت وهى واردة فى عالم كرة القدم "

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوي فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة في استاد القاهرة الدولي.

وتلعب كتيبة المدرب المكسيكي أجيري في المجموعة الأولى للبطولة المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

وسجل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي لمنتخب الفراعنة في ودية غينيا التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 3/1.

وشارك مروان محسن مع الأهلي في 23 مباراة خلال الموسم الجاري بواقع 16 مباراة في الدوري و 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، بمعدل دقائق لعب 1.154 دقيقة، سجل محسن 8 أهداف و صنع 3 أخرى لزملائه بالفريق في أفضل مواسمه مع القلعة الحمراء منذ الانضمام للأهلي في 2016.

مروان انضم لمنتخب الفراعنة في سبتمبر 2011، ليخوض 31 مباراة مع الفراعنة سجل خلالهم 7 أهداف، كان آخرها مباراة مصر وغينيا والتي سجل فيها مروان أجمل أهدافه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة