خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كل يوم" يحتفى بنجاح مسسل "حكايتى".. أحمد بدير يكشف الكواليس: "ياسمين صبرى أفضل اكتشاف فى 2019".. أحمد صلاح حسنى: "تعلمت كثيراً من بدير".. ووائل الإبراشى: تركيا هى التنظيم الدولى لجماعة الإخوان و"الشيطان يعظ"

الأربعاء، 19 يونيو 2019 11:35 م
"كل يوم" يحتفى بنجاح مسسل "حكايتى".. أحمد بدير يكشف الكواليس: "ياسمين صبرى أفضل اكتشاف فى 2019".. أحمد صلاح حسنى: "تعلمت كثيراً من بدير".. ووائل الإبراشى: تركيا هى التنظيم الدولى لجماعة الإخوان و"الشيطان يعظ" الفنان أحمد بدير مع وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، على فضائية "ON E"، عدداً من الملفات المتنوعة، على رأسها لقاء مع الفنان أحمد بدير، والحديث عن مسلسل "حكايتى".

أحمد بدير يكشف كواليس مسلسل "حكايتى": "ياسمين صبرى أفضل اكتشاف فى 2019"

قال الفنان أحمد بدير، إنه وافق على دور "سليمان" فى  مسلسل "حكايتى"، بعد قراءته السيناريو، وخاصة أنه وجد الشخصية لقيت متنوعة من القوة والضعف والثأر، لافتاً إلى أنه قدم أدوار كثيرة من المسرح والسينما والتليفزيون، مردفاً:" فيه أدوار بتنور جوايا وأركز فيها، ودا من ضمن الأدوار اللى بتنور جوايا".

وأضاف خلال لقائه ، أن الصدف موجودة فى الحياة ولكن بحساب، بينما فى الدراما يمكن أن تزيد بعض الشئ، موضحاً أن الصدفة إن لم تكن مبررة ستضعف المسلسل.

وأشار "بدير"، إلى أنه تحدث مع المخرج  بأنه شاهد كثرة الصدف فى المسلسل، ولكن فى التنفيذ وجد مبررات لذلك،  لموضحاً أن المشاهد يحب هذه الصدف إذا كانت تخدم البطل عندما يكون فى موقف صعب سيفرح بذلك.

وذكر أن ياسمين صبرى فى أول بطولة لها، "نقطة قوة" ولديها كاريزما عالية جداً، والبساطة المتناهية فى طبيعة دورها يعتبر ميزة، لافتاً إلى أنه مع الاستمرارية يرى أن ياسمين صبرى أفضل اكتشاف فى 2019.

 

أحمد صلاح حسنى: تعلمت كثيراً من "بدير" فى مسلسل "حكايتى"

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن كل المشاركين فى مسلسل "حكايتى" لديهم حالة غريبة، بحضور كل مشاهد التصوير، موضحاً أنه كان يحضر مشاهد تصوير لم يشارك فيها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، أن أحمد بدير كان يحتضن كل الشباب، خلال مسلسل "حكايتى"، مردفاً:"كنت حاسس إن دى عيلتى".

 

وأوضح أنه تعلّم كثيراً من الفنان أحمد بدير، قائلاً: "قلتله أنا باجى عشان أسرقك، وأسرقك منك بتعمل ايه، والتفاصيل، وازاى بيحضر المشاهد، واتعلمت منه الكثير جداً، وتشرفت بالشغل معه".

 

وائل الإبراشى: تركيا هى التنظيم الدولى لجماعة الإخوان.. و"الشيطان يعظ"

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن عملية الإتجار بوفاة محمد مرسى لا زالت مستمرة، وسوق المزايدات مفتوح لتحقيق المكاسب السياسية، وأصبح الأمر محصوراً فى تركيا.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، أنه كان لا بد من توقع موقف تركيا، وهو ما يؤكد أننا أمام معركة حقيقة ضد الإرهاب، ومعركة مع الدولة الداعمة بشكل واضح مع الإرهاب، لافتاً إلى أن القضية أصبحت أكثر وضوحاً.

وأشار إلى أن تركيا هى التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، وذلك كان سبب المخاوف من حكم الإخوان، وثار الشعب المصرى على حكم الإخوان لأن ولائهم ليس لمصر ولكنه خارج حدود مصر، فولائهم للتنظيم الدولى للإخوان المتشعب، وعمقه الآن فى تركيا، ومن الطبيعى بعد إسقاط الإخوان وأحلامهم ومشروعهم بهذه الحدة ضد مصر.

وتساءل الإبراشى: "هل يمكن أن نصمت على هذا؟.. الدبلوماسية المصرية ملتزمة بالقواعد الدبلوماسية والأدب الشديد والتجاهل، لكن فى مستويات أخرى سواء دوائرنا السياسية والإعلامية لا بد من فضح تركيا بشكل كبير"، مضيفا: "الشيطان يعظ، فعندما يقدم نصائح عن الديمقراطية وتركيا من أكبر الدول التى تنتهك حقوق الإنسان".

وتابع: "أردوغان فشل فى معركته مع الاتحاد، وكان يحلم أن ينضم إلى الاتحاد الأوروبى، ولكن الاتحاد أغلق هذه الصفحة نهائياً لاعتبارات متعلقة بحقوق الإنسان، وكلها تتعلق باستبداده وانتهاكاته حقوق الإنسان"، متابعاً: "أسقطنا كل أحلامهم ومشروعهم الأساسى".

وقدّم الإبراشى التحية لنائبة تونسية رفضت قراءة الفاتحة على روح مرسى فى البرلمان، قائلاً: "أحيى النائبة فاطمة المسدى وكل التيار المدنى الحديث الذى يطمح فى دولة مدنية حديثة بعيدا عن دولة الميليشيات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة