خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

رئيس الوزراء الكندى يعلن مشاركته فى قمة مجموعة الـ20 فى أوساكا باليابان

الأربعاء، 19 يونيو 2019 08:57 م
رئيس الوزراء الكندى يعلن مشاركته فى قمة مجموعة الـ20 فى أوساكا باليابان جستن ترودو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 أعلن رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو ، اليوم الأربعاء ، مشاركته في قمة قادة مجموعة الـ20 في مدينة أوساكا باليابان خلال يومي 28 و 29 يونيو الجاري.
 
وطرحت اليابان جدول أعمال لمجموعة العشرين مع العديد من الموضوعات المشابهة لتلك الخاصة بفترة رئاسة كندا لعام 2018، بما في ذلك مكافحة تغير المناخ ، وتشجيع الطاقة النظيفة ، والنهوض بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.
 
وذكر بيان صادر من مكتب رئاسة الوزراء الكندية ، أن جستن ترودو سيواصل خلال القمة دعم هذه القضايا، بجانب التأكيد أن خلق فرص عمل جديدة للطبقة المتوسطة هو أفضل وسيلة لاستعادة ثقة الناس في المستقبل ، بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل على تشجيع التجارة والاستثمار المفتوحين ، ويدعو إلى اتخاذ إجراءات أقوى وأكثر حسما لمكافحة التطرف العنيف بجميع أشكاله ، بما في ذلك التطرف عبر الإنترنت وتعزيز جهود مكافحة تغير المناخ، بجانب التأكيد على الحاجة الملحة لدول مجموعة العشرين لدعم النظام الدولي القائم على القواعد ، والاعتراف بتهديد أولئك الذين يسعون إلى تقويض هذا النظام. 
 
وقال ترودو "تمثل قمة مجموعة العشرين في أوساكا فرصة للاتفاق على الأهداف والمبادئ التي تدفع النمو والتقدم ، وفي نهاية المطاف ، تعيد ثقة الناس في المستقبل ".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة