خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: فيفا يضع كاف تحت الرقابة الإدارية والمالية بعد كأس الأمم الأفريقية

الأربعاء، 19 يونيو 2019 07:42 م
تقارير: فيفا يضع كاف تحت الرقابة الإدارية والمالية بعد كأس الأمم الأفريقية أحمد أحمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قرر وضع الاتحاد الأفريقى "كاف" تحت الرقابة الإدارية لمدة 6 أشهر عقب كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق الجمعة المقبل وتستمر حتى 19 يوليو.

وأشار النيجيري أوساسو أوبايوانا مراسل "بي بي سي" إلى أن اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقى اجتمعت بالقاهرة على هامش التحضير لكأس الأمم الأفريقية وقررت تقديم طلب إلى فيفا لإرسال لجنة مراجعة وتدقيق على كل أمور الكاف المالية والإدارية خلال الفترة المقبلة.

وأكد المراسل النيجيرى أن الكاف سيطلب انتداب السنغالية فاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد الدولى للعبة، لمدة 6 أشهر تبدأ فى أغسطس المقبل لمراجعة وتدقيق كل العمليات الإدارية والمالية فى الكاف خلال الفترة الماضية، حيث حاول الكاف اتخاذ هذا القرار والتدقيق فى كل أنشطته منذ أبريل عندما رحل عمرو فهمي سكرتير عام الكاف السابق لكن لم يحدث أى شئ حتى الآن، لذلك قرروا طلب المساعدة من فيفا.

وشهد الاتحاد الأفريقى أحداثًا ساخنة فى الأشهر الأخيرة حيث استقال عمرو فهمى من منصبه كسكرتير عام، وقدم شكوى رسمية إلى الفيفا ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد يتهمه فيها بالفساد المالى والتحرش بإحدى موظفات الكاف، ثم خضع الرئيس لاستجواب من الشرطة الفرنسية مطلع الشهر الجارى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة