خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

اليويفا يرفض طعن باريس سان جيرمان ضد عقوبة نيمار

الأربعاء، 19 يونيو 2019 03:03 م
اليويفا يرفض طعن باريس سان جيرمان ضد عقوبة نيمار نيمار
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، رفض الطعن المقدم من جانب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بشأن إيقاف لاعبه البرازيلى نيمار لمدة 3 مباريات فى النسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال "يويفا"، فى البيان الذى أصدره اليوم، "تم رفض الطعن المقدم من باريس سان جيرمان، وبناء على ذلك، فإنه تم تثبيت قرار لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الأوروبى الصادر فى 25 أبريل".

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قد قرر معاقبة نيمار بالإيقاف 3 مباريات، بعد أن قام بسب حكم مواجهة النادى الفرنسى أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى فى إياب دور الـ16 من دورى الأبطال، على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وهاجم نيمار حكم اللقاء السلوفينى دامير سكومينا بشدة بعد أن احتسب ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة بعد الرجوع لتقنية الفيديو، كانت سببا فى تسجيل اليونايتد الهدف الثالث ليتأهل الفريق الإنجليزى لدور الثمانية ومواجهة برشلونة بعد ذلك، ويودع باريس سان جيرمان منافسات البطولة.

وكتب نيمار على حسابه بموقع "إنستجرام" "من العار أن يضعوا أربعة أفراد لا يعلمون أى شىء عن كرة القدم لمشاهدة اللقطة بالتصوير البطىء"، مضيفاً "كيف يمكن لأى شخص تعمد لمس الكرة بيده وظهره للملعب؟".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة