إدارة برشلونة تحسم مستقبل ديمبلى فى كامب نو اليوم

الأربعاء، 19 يونيو 2019 01:28 م
إدارة برشلونة تحسم مستقبل ديمبلى فى كامب نو اليوم ديمبلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مستقبل الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى جناح فريق برشلونة الإسبانى أصبح محل شك كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة سيعقد اجتماعاً حاسماً مع الفرنسى عثمان ديمبلى فى حضور إيريك أبيدال المدير الرياضى للنادى، من أجل تحديد مستقبل اللاعب بشكل نهائى مع البلوجرانا.

وأوضحت أن الرحيل هو الحل الأقرب لمستقبل الفرنسى عثمان ديمبلى داخل برشلونة، خاصة أنه لم يقدم المستوى المتوقع منه داخل البلوجرانا منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند فى صيف 2017. 

وأوضحت الصحيفة أن الجماهير غير سعيدة تماماً بسلوكيات الفرنسى عثمان ديمبلى، وأيضاً حالته الفنية والبدنية منذ انتقاله لهم من صفوف بروسيا دورتموند فى صيف عام 2017.

ولعب الفرنسي عثمان ديمبلى فى صفوف برشلونة موسمين، لكنه تعرض للكثير من الإصابات خلالهما، الأمر الذى منعه من تقديم مردود جيد خلال هذه الفترة مع النادى الكتالونى.

ويأتى هذا بالإضافة إلى سلوكياته التى وصفها البعض بالسيئة نظراً لعدم انتظامه بشكل جيد فى التدريبات وتأخره بشكل دائم، الأمر الذى جعله محط أنظار المدرب فالفيردى وإدارة برشلونة.

جدير بالذكر أن عثمان ديمبلى قد يكون ضمن صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان لاستعادة نيمار، كما يدخل اللاعب دائرة اهتمام نادى ليفربول الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة