تفاصيل لقاء على عبد العال وقيادة هامة بالبرلمان الصينى

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 10:21 ص
تفاصيل لقاء على عبد العال وقيادة هامة بالبرلمان الصينى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب ــ محمد مجدى السيسى - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له مديرة لجنة شنجهاى لمجلس نواب الشعب الصيني، في إطار زيارته الرسمية لجمهورية الصين الشعبية على رأس وفد برلمانى، واستكمالا لجهود الدبلوماسية البرلمانية.
على عبد العال وقيادة هامة بالبرلمان الصينى
 
ويستعرض "اليوم السابع" تفاصيل اللقاء على النحو التالى :
 
1. تقدم الدكتور على عبد العال بالشكر للجانب الصيني على حفاوة الاستقبال التى لقيها والوفد البرلماني المصري منذ وصولهم لمدينة شنجهاى.
 
KMM_1911
 
2. أشاد الدكتور على عبدالعال ، بالزخم الذى تشهده العلاقات المصرية الصينية، والذى تمثل كثافة الزيارات الرسمية المتبادلة أحد أبرز مؤشراته.
 
3. اعتبر أن البلدين لديهما رؤية مشتركة إزاء القضايا الدولية والإقليمية، خاصة المتعلقة بدعم الأمن والسلم الدوليين، ومكافحة الإرهاب.
4. أكد عبد العال  أن العلاقات المصرية الصينية في شقها الاقتصادي تشهد طفرات تتناسب مع حجم البلدين ووزنهما النسبي إقليمياً ودولياً.
KMM_1913
 
5. أعربت مديرة لجنة شنجهاى لمجلس نواب الشعب الصيني، عن سعادتها الغامرة باستقبال الوفد البرلماني رفيع المستوى، مشيدة بالعلاقات الاستراتيجية المصرية الصينية في كافة المجالات.
KMM_2003
 
6. استعرضت مديرة لجنة شنغهاى لمجلس نواب الشعب الصيني التجربة الاقتصادية لمدينة شنجهاى، خاصة في مجال تنظيم المعارض الدولية التى تشارك فيها مصر باستمرار.
 
KMM_2010
 

KMM_2046
 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة