أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يرتب الأوضاع قبل مباريات حسم الدورى.. تعيين عبد الحميد بسيونى فى جهاز خالد جلال.. صرف مكافآت الكونفدرالية لتحفيز اللاعبين.. ضم مدرب أحمال جديد.. والاستقرار على تمديد عقد ساسى بعد أمم أفريقيا

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 04:00 ص
الزمالك يرتب الأوضاع قبل مباريات حسم الدورى.. تعيين عبد الحميد بسيونى فى جهاز خالد جلال.. صرف مكافآت الكونفدرالية لتحفيز اللاعبين.. ضم مدرب أحمال جديد.. والاستقرار على تمديد عقد ساسى بعد أمم أفريقيا الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى إدارة نادى الزمالك، إلى ترتيب أوضاع فريق الكرة فى إطار الاستعداد لاستكمال مباريات حسم الدورى أمام الإسماعيلى والجونة والأهلى بإجراء بعض التغييرات فى الجهاز الفنى فضلاً عن صرف مكافآت تحفيزية للاعبين.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز قرارات ترتيب الأوضاع فى الفريق الأبيض من أجل حسم الدورى فى التقرير التالى:

تعيين بسيونى فى جهاز خالد جلال

قام مسئولو الزمالك، بإخطار عبد الحميد بسيوني نجم الفريق السابق، بقرار تعيينه رسميًا بالجهاز الفني لخالد جلال في منصب المدرب العام بدلاً من نبيل محمود الذي وجه النادي الشكر له.

وكان مسئولو الزمالك قرروا توجيه الشكر للمدرب العام السابق وتم تعيينه كمدير لقطاع الناشئين، بعد رحيله عن الجهاز الفني للفريق الأول.

صرف مكافآت الكونفدرالية لتحفيز اللاعبين

فيما قررت إدارة الزمالك، حصول اللاعبين على  باقى مكافأة الكونفدرالية، خلال الفترة المقبلة، بعدما صرفت الإدارة البيضاء 100 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق عقب الفوز بالكونفدرالية مع تأجيل صرف باقى المكافأة لحين عودة اللاعبين من الراحة التى حصلوا عليها عقب مباراة حرس الحدود بالدورى نظرًا لتوقف البطولة لارتباط المنتخب بالمشاركة فى أمم أفريقيا التى تستضفيها مصر بداية من يوم الجمعة المقبل.

ضم مدرب أحمال جديد

كما أن إدارة النادى ضمت التركى ميرك مدرب الأحمال إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال، بناء على ترشيح الأخير من أجل رفع الحمل البدنى عن اللاعبين والوصول إلى الفورمة لاستكمال باقى مباريات الدورى بعد أمم أفريقيا.

الاستقرار على تمديد عقد ساسى بعد أمم أفريقيا

كما قرر مسئولو الزمالك تمديد عقد الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، بعد انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، حيث سيتم الدخول فى مفاوضات مع اللاعب التونسى لتمديد عقده مع النادى الأبيض الذى يمتد حتى الموسم المقبل عقب نهاية الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة