خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هرج ومرج داخل كواليس تصوير فيلم Bond 25.. والمخرج مشغول بألعاب الفيديو

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 11:32 م
هرج ومرج داخل كواليس تصوير فيلم Bond 25.. والمخرج مشغول بألعاب الفيديو دانيال كريج
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء، سيطرت على فريق عمل فيلم الأكشن Bond 25 الجديد، بطولة الممثل العالمى دانيال كريج، بعد أن طلب القائمون على الفيلم من فريق العمل، زيادة عدد ساعات العمل عن العدد المتفق عليه، بالإضافة إلى طلب إلغاء الإجازات الأسبوعية لبعض الموظفين لاستكمال التصوير.
 

وبحسب صحيفة مترو الإنجليزية، فإن فريق العمل يخطط للتوقف عن العمل بشكل نهائى حتى يتم تعديل التوقيتات القديمة والسماح لهم بالإجازات الأسبوعية.
 

وأضافت الصحيفة فى تقريرها، أن مخرج الفيلم دائماً ما يتأخر عن مواعيد العمل مما يضطر باقى فريق العمل للانتظار لساعات طويلة بدون عمل، بالإضافة إلى مشاهدة فى إحدى المرات يلعب ألعاب الفيديو قبل ذهابه لموقع التصوير.
 

ومن المقرر طرح فيلم Bond 25 يوم 8 أبريل من العام المقبل، ويدور حول ترك Bond الخدمة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، ولكن يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة.
 

الفيلم من إنتاج Universal Pictures، ومن بطولة أنا دى أرماس، رامى مالك، بيلي ماجنوسن، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رالف فاينز، بن ويشاو، نعومى هاريس، ديفيد دينسيك.
 

يذكر أن الممثل دانيال كريج، لعب دور البطولة فى آخر 7 أجزاء من الفيلم الذى يستحوذ على مشاهدة ومتابعة كبيرة من جميع أنحاء العالم ومن المقرر عرض الفيلم فى 8 أبريل 2020.
 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة