خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مجموعة مصر.. الدفاع نقطة ضعف زيمبابوى قبل مواجهة الفراعنة

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 09:21 م
مجموعة مصر.. الدفاع نقطة ضعف زيمبابوى قبل مواجهة الفراعنة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الوطني مواجهته الأولى ضد منتخب زيمبابوي، فى مواجهة الافتتاح في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 يوم 21 يونيو الجاري.

وتعد أبرز الأزمات التى تواجه منتخب زيمبابوي قبل البطولة هى الخط الدفاعي بالكامل، الذي يعاني من حالات بطء في الارتداد خاصة من الظهيرين تينداي داريكوا لاعب نوتنجهام الإنجليزي، وديفين لونجا لاعب لامونتفيل الجنوب أفريقي، وهو ما يبشر الفراعنة بتقديم مباراة كبيرة وتسجيل عدة أهداف فى شباك الضيوف بضربة البداية.

كما يعاني منتخب زيمبابوي من محوري الارتكاز اللذين لا يقومان بأهم واجباتهما في المركز، وهو الضغط على لاعب وسط الخصم المستحوذ على الكرة ومنعه من التمرير، وهو ما يوفر أريحية كبيرة لصانع الألعاب في رؤية الملعب وتوجيه الكرة إلى المكان المناسب.

ويعاني منتخب زيمبابوي من أزمة كبيرة في الكرات الثابتة وهي عدم تحرك لاعبيه في الوصول للكرة بشكل أسرع، حيث غالبًا ما تكون للخصم الغلبة في الاستحواذ على الكرة.

وخاض منتخب زيمبابوي مواجهتين وديتين استعدادًا للبطولة الإفريقية وتعادل خلال المباراتين، حيث جاءت النتيجة الأولى أمام نيجيريا بدون أهداف يوم 8 يونيو، ثم أمام تنزانيا 1-1 يوم 16 يونيو.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة