أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا فعل الدوليون فى الأهلى مع المنتخب قبل الكان؟

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 03:22 م
ماذا فعل الدوليون فى الأهلى مع المنتخب قبل الكان؟ مروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضم منتخبنا الوطنى 4 لاعبين من الأهلى قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، ووقع اختيار المكسيكى أجيرى المدير الفنى للمنتخب على رباعى الأهلى الحارس محمد الشناوى وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، فماذا قدم الرباعى فى مواجهتى تنزانيا وغينيا الوديتين.

محمد الشناوى

لم يشارك محمد الشناوى فى مواجهة تنزانيا الودية، لكنه شارك بشكل أساسى فى مباراة غينيا ولم يتم تغييره وظهر بشكل جيد للغاية ونجح فى الذود عن مرماه فى أكثر من مناسبة، وهو غير مسئول عن الهدف الذى دخل مرماه، والذى كان بسبب خطأ من خط الدفاع.

أيمن أشرف

شارك أيمن أشرف فى شوط واحد فى كل مباراة، حيث تم الدفع به فى مركز الظهير الأيسر بالتبادل مع زميله أحمد أيمن منصور، وظهر الجوكر بشكل جيد ليقترب من شغل الجبهة اليسرى بشكل أساسى فى تشكيلة منتخبنا الوطنى بالكان.

وليد سليمان

أثبت وليد سليمان أن قرار ضمه لقائمة منتخبنا الوطنى كان صائباً، بعد ظهوره بشكل جيد خلال مشاركته فى المباريات الودية، ليصبح أحد أهم الخيارات المتاحة أمام الجهاز الفنى للمنتخب فى الكان الأفريقى.

مروان محسن

نجح مروان محسن فى الإعلان عن قدراته فى مبارتى تنزانيا وغينيا الوديتين وسجل أمام الأخيرة هدفا رائعا، وظهر بشكل جيد على مستوى التحركات والالتزام بالتعليمات التكتيكية، ليفرض نفسه بقوة على تشكيلة منتخبنا الوطنى الأساسية فى الكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة