خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور .. شيخة آل ثانى تشكر نجوم الرياضة للمشاركة فى دورى ساتوك للأيتام

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 11:40 م
صور .. شيخة آل ثانى تشكر نجوم الرياضة للمشاركة فى دورى ساتوك للأيتام شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك
كتب _ فتحى الشافعى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت شيخة ال ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام عن سعادتها بالنسخة الرابعة لدورى ساتوك التى أقيمت اليوم ، الثلاثاء، بالنادى الأهلى وبحضور كوكبة من نجوم الرياضة، ومؤكدة أن سعادة الأطفال الأيتام هى شعار المؤسسة مع تقديم أفضل صورة لهم والفرصة الكروية لتقديم مواهبهم الكروية أمام نجوم الرياضة.
 
وقالت شيخة ال ثاني، إنها دائما ما تنظر للطفل المحروم فقط دون النظر إلى جنسيته أو ديانته أو لونه لأن الهدف هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون بالفعل للرعاية وتقويم سلوكهم مما يجعلهم إيجابيين فى مجتمعهم الذى يحتاج لهم بدل من إظهارهم أى سلوك قد يضر بمجتمعهم ويكونوا عبئا على المجتمع . 
 
وتوجهت شيخة أل ثاني بالشكر لكل النجوم الذين حضروا هذه الفعاليات من أجل إسعاد الأطفال لأن رؤيتهم للنجوم يكون حافزا كبيرا لهم فى وضع هؤلاء النجوم كهدف أساسي وقدوة لهم للوصول إلى أفضل مكانة فى المجتمع.
 
وحضر فعاليات البطولة كوكبة من نجوم الرياضة يتقدمهم البرتغالى مانويل جوزيه  المدير الفني السابق للأهلي ومواطنيه  نونو جوميز ومانيش وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلى وخالد مرتجى عضو المجلس الأحمر وأحمد شوبير نائب مجلس اتحاد الكرة وعلاء عبد العاطى معاون وزارة التضامن وأسامة نبيه وأسامة حسنى وطارق يحيي وخالد بيبو وربيع ياسين ووليد صلاح الدين ومحمد فاروق ومحمد عمارة. 
 
وبدأت الفعاليات بحضور 200 طفل يتيم من مصر وسوريا وخاضوا عدة مواجهات فيما بينهم للاستقرار على أفضل العناصر التى ستمثل منتخبى مصر وسوريا فى كاس العالم لأايتام بالمغرب نهاية العام الحالي .
 
وجاء في بداية الفعاليات الاحتفاء بالأطفال الايتام وتقديم ما يعبر عن سعادتهم وهو الهدف الأساسي لؤسسة ساتوك التى تحرص على تقديم ما يفيد سعادة الأطفال الأيتام ومنحهم الفرصة الأساسية لتقديم إمكانياتهم الكروية عسي أن يكون من بينهم نجم فى المستقبل ويحتاج لهذه الفرصة لتقديم نفسه.
 
كان النادى الأهلى قد رحب باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للأيتام لقيامه بدوره المجتمعي، بالإضافة إلى رؤية مسئولي الأهلى إلى أن هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الأطفال الأيتام ودائما ما يكون له دور إيجابى، ومشيدا إلى دور مؤسسة ساتوك .
 
كانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدورى الأيتام بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا بالاضافة الى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.
 
 
شيخة ال ثانى (1)
شيخة ال ثانى (1)

شيخة ال ثانى (2)
شيخة ال ثانى (2)

شيخة ال ثانى (3)
شيخة ال ثانى (3)

شيخة ال ثانى (4)
شيخة ال ثانى (4)

شيخة ال ثانى (5)
شيخة ال ثانى (5)

شيخة ال ثانى (6)
شيخة ال ثانى (6)

شيخة ال ثانى (7)
شيخة ال ثانى (7)

شيخة ال ثانى (8)
شيخة ال ثانى (8)
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة