أكرم القصاص - علا الشافعي

مران الزمالك.. غياب النقاز وأحداد.. جلسة بين جلال وبسيونى.. وتأهيل زيزو

الإثنين، 17 يونيو 2019 07:33 م
مران الزمالك.. غياب النقاز وأحداد.. جلسة بين جلال وبسيونى.. وتأهيل زيزو حمدى النقاز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك والمغربى حميد أحداد على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال حيث تواجد الثنائى خلال الفترة الأخيرة فى مسقط رأسهما بتونس والمغرب لقضاء الإجازة التى حصلوا عليها على هامش الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبو الفريق الأبيض نظرًا لتوقف بطولة الدورى الممتاز.

فيما عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك جلسة خاصة مع عبد الحميد بسيونى المدرب العام الجديد للفريق وذلك على هامش مران الفريق حيث ناقش معه خطة وإستراتيجية العمل الخاصة بالجهاز الفنى للفترة المقبلة.

يذكر أن مران الزمالك اليوم شهد الظهور الأول لعبد الحميد بسيونى الذى تولى منصب المدرب العام بدلاً من نبيل محمود رامبو وسط ترحيب من الجهاز الفنى واللاعبين.

وخضع محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الزمالك، لتدريبات تأهيلية فى الجيمانزيوم وحصل اللاعب على راحة من المشاركة فى التدريبات الجماعية حيث يشكو من شعوره بالإجهاد وتوجه اللاعب لصالة الجيمانزيوم بصحبة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق من أجل منحه تعليمات بأداء تدريبات معينة لتأهيله.

بينما خصص الجهاز الفنى للزمالك، جزءًا كبيرًا من المران اليوم للتدريبات البدنية القوية تحت قيادة مدرب الأحمال التركى ميرك من أجل استعادة اللاعبين لياقتهم بعد فترة الراحة التى حصلوا عليها وأشرف على هذه التدريبات أمير عزمى وتامر عبد الحميد مدربى الفريق ويستعد الزمالك لخوض 3 مباريات المتبقية له فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمحدد لهم أيام 23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل، حيث يحتاج الأبيض للفوز بهم للتتويج بلقب الدورى بعدما احتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة فيما احتل الأحمر صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة