أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ماذا قدم عواد وأبو جبل هدفا الزمالك لتدعيم حراسة المرمى؟

الإثنين، 17 يونيو 2019 03:32 م
فيديو.. ماذا قدم عواد وأبو جبل هدفا الزمالك لتدعيم حراسة المرمى؟ محمد عواد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى مسئولو نادى الزمالك لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد، ودخل الثنائى محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، ومحمد أبو جبل حارس مرمى سموحة حسابات الأبيض لضم أحدهما فى الموسم الجديد.
 
يستعرض "اليوم السابع" كل ما قدمه عواد وأبو جبل ليصبحا هدفاً للزمالك لضم أحدهما للقلعة البيضاء فى الموسم المقبل.
 

- محمد أبوجبل

 
تولى محمد أبو جبل حراسة مرمى سموحة هذا الموسم فى 33 مباراة بالدورى الممتاز، استقبل خلالها 38 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 10 مباريات، فيما حصل على إنذارين.
 
محمد ابو جبل
 
انضم أبو جبل للقائمة الأولية للمنتخب الوطنى استعدادا لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، قبل استبعاده قبل انطلاق معسكر الفراعنة والاستقرار على 3 حراس مرمى فى القائمة وهم: "محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، ومحمود جنش، حارس مرمى الزمالك، وأحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز".
 
إجمالا شارك أبو جبل مع سموحة فى 87 مباراة استقبل خلالها 94 هدفًا فيما حافظ على نظافة شباكه فى 30 مباراة.
 
 
سبق وانضم أبو جبل صاحب الـ30 عاما من إنبى إلى الزمالك صيف 2013، وشارك مع الأبيض فى 17 مباراة استقبل خلالهم 11 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 9 مبايات.
 
 
وأخيرًا شارك أبو جبل مع إنبى خلال الفترة من 2010 حتى 2013، فى 38 مباراة استقبل خلالهم 45 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 12 مباراة.
 

- محمد عواد

 
عاد محمد عواد للإسماعيلى بعد انتهاء فترة إعارته لنادى الوحدة السعودى فى الموسم الماضى، وشارك عواد مع النادى السعودى فى 30 مباراة بواقع 27 مباراة فى الدورى السعودى و3 مباريات فى كأس الملك، استقبل خلالهم 38 هدفًا وحافظ على شباكه فى 8 أهداف.
 
 
 
أما عن مشاركاته مع الإسماعيلى فحرس مرمى الدراويش فى 115 مباراة، استقبل خلالها 96 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 49 مباراة.
 
 
انتقل عواد من الإسماعيلى إلى المصرى على سبيل الإعارة موسم 2015، شهدت مشاركته مع الفريق البورسعيدى فى 23 مباراة استقبل خلالهم 20 هدفًا وحافظ على شباكه فى 11 مباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة