أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة سوهاج يناقش مع كلية التعليم الصناعى طرق دعم الصناعات بالقرى

الإثنين، 17 يونيو 2019 01:19 م
رئيس جامعة سوهاج يناقش مع كلية التعليم الصناعى طرق دعم الصناعات بالقرى الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، اجتماعاً مع الدكتور أحمد عبد الرحيم فرغلى عميد كلية التعليم الصناعى، والدكتور أحمد حزين الاستاذ بكلية الهندسة بجامعة القاهرة، والمشرف على مشروع ثمار المدعوم من وزارة التجارة والصناعة وهيئة التعاون الألمانى GIZ.

وقال عزيز، إن الهدف من الاجتماع مناقشة أنشطة الدعم المختلفة التى تقدمها كلية التعليم الصناعى لدعم الصناعات المختلفة بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع مشروع ثمار.

وفى السياق نفسه أوضح رئيس الجامعة إنه سوف يتم تنظيم ملتقى داخل الحرم الجامعى للجهات الصناعية المختلفة والبنوك والهيئات الداعمة للصناعة، بغرض التعريف بالجهات الصناعية، وكيفية الاستفادة من اتحاد الصناعات والمصانع المختلفة، بالاضافة إلى تعريف المصانع بدور الجامعة ومركز دعم أنظمة الوحدات الصناعية بكلية التعليم الصناعى، فى دعم الصناعة وإجراء الصيانة للمعدات والماكينات بتلك المصانع.

وأوضح الدكتور أحمد عبد الرحيم، إنه تم مناقشه أليات التدريب على تشغيل وصيانة المعدات والأجهزة بالمصانع الموجودة بالمناطق الصناعية بالمحافظة، على أن تتم تلك التدريبات بالمصانع المختلفة فى محافظات أسيوط، والمنيا، وقنا، بالإضافة إلى إنشاء مركز لتوفير الطاقة ودعمه بالأجهزة، وتكوين فريق للتدريب على الأجهزة الجديدة بالمصانع من معاونى أعضاء هيئة التدريس بكلية التعليم الصناعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة