اخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 17/6/2019

الإثنين، 17 يونيو 2019 09:26 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 17/6/2019 الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الإثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذي سيعود للتدريبات الجماعية بداية من يوم السبت المقبل.

أحمد الشيخ يرفض الدخول فى صفقة انتقال إسلام عيسى للأهلى

تحفظ أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى على فكرة الانتقال للمصري البورسعيدي فى صفقة انتقال اسلام عيسى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ورحب المصري ببيع إسلام عيسى للأهلى لكنه أشترط الحصول على 20 مليون جنيه مع استعارة 3 لاعبين من الفريق الأحمر وهم أحمد الشيخ وباسم على وأحمد.

"حجازي" يُحدد شروط العودة للأهلي في الصيف

جدد مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول ونادي ويست بروميتش الإنجليزي تمهيداً للتعاقد معه خلل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لرغبة الإدارة الحمراء بمدافع قوي وصاحب قدرات فنية عالية وهي الصفات التي تتوافر في حجازي.

وقال مصدر في الأهلي لـ"اليوم السابع" أن مسئول بارز في القلعة الحمراء استغل تواجد حجازي برفقة منتخب مصر حالياً استعداداً لأمم أفريقيا التى ستنطلق يوم الجمعة المقبل بمصر وتحدث معه بشأن الإنتقال للأهلي بعد هبوط ويست بروميتش لدوي القسم الثاني بإنجلترا.

الأهلى يرصد 25 مليون جنيه لضم طاهر محمد طاهر من المقاولون

رصدت إدارة النادى الأهلى 25 مليون جنيه، مع إمكانية إعارة لاعب للمقاولون العرب لمدة موسم، للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطلب المقاولون العرب الحصول على 35 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات طاهر للأهلى، إلا أن الإدارة الحمراء ترى أن المبلغ مُبالغ فيه للغاية، وتصر على دفع 25 مليون جنيه فقط، وهو محور الخلاف حالياً بين الناديين حول الصفقة.

الأهلي يعلن موقفه من بيع علي معلول ووليد أزارو في الصيف.. أقرأ التفاصيل

أعلن مسئولو النادي الأهلي موقفهم من بيع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مسئولو الأهلي- بعد تشاور لجنة التخطيط في الأمر- ان الدولي التونسي ليس للبيع مهما تكن الإغراءات المالية، مشددين علي الحاجة الفنية للاعب خلال الفترة المقبلة ومن ثم صعوبة الاستغناء عنه.

مصدر بالأهلي: نفاوض هيدرسفيلد شفهيا لضم رمضان صبحى ولم نرسل عرضا رسميا

أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي أن النادى يفاوض هيدرسيفيلد الإنجليزى شفهياً لضم رمضان صبحى بشكل نهائى أو لتجديد إعارته لمدة موسم إضافى.

وقال المصدر، "لم نرسل أى عرض رسمى ولم يتم مخاطبة هيدرسيفيلد رسمياً حتى هذه اللحظة، ولكن هناك جلسة وشيكة معهم سيتم فيها وضع النقاط على الحروف وستتضح بناءً عليها الرؤية، سواء باستمرار رمضان صبحى فى الأهلي من عدمه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة