أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 17 يونيو 2019 04:00 م
أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 17 يونيو 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها المقاولون يوافق على بيع طاهر محمد طاهر لـ" أعلى سعر"، الأهلي يعلن موقفه من بيع علي معلول ووليد أزارو في الصيف.

- المقاولون يوافق على بيع طاهر محمد طاهر لـ" أعلى سعر "

وافق مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على بيع طاهر محمد طاهر مهاجم الذئاب لأعلى سعر، بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض في الفترة الأخيرة أبرز هذه العروض من الأهلي وبيراميدز بالإضافة لعرض من خارج مصر.

 

- الأهلي يعلن موقفه من بيع علي معلول ووليد أزارو في الصيف.. أقرأ التفاصيل

أعلن مسئولو النادي الأهلي موقفهم من بيع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- المنتخب: اللاعبون منحوا محمد صلاح شارة الكابتن احتفالا بفوزه بأبطال أوروبا

كشف مصدر بالجهاز الفنى لمنتخب مصر أن لاعبى المنتخب اتفقوا فيما بينهم على منح محمد صلاح "شارة الكابتن" فى مباراة غينيا فور مشاركته بالشوط الثانى، رغم وجود أحمد على ومحمد الننى فى الملعب، وهما أقدم من صلاح وكانا يستحقان الشارة بعد خروج وليد سليمان.

- "حجازي" يُحدد شروط العودة للأهلي في الصيف

جدد مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول ونادي ويست بروميتش الإنجليزي تمهيداً للتعاقد معه خلل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لرغبة الإدارة الحمراء بمدافع قوي وصاحب قدرات فنية عالية وهي الصفات التي تتوافر في حجازي.

- ضم حارس جديد شرط الزمالك للموافقة على رحيل عماد السيد

اشترط مسئولو الزمالك الانتهاء من ضم حارس جديد للموافقة على رحيل عماد السيد، حارس مرمى الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد العروض التى تلقاها السيد من عدد من أندية الدورى الممتاز خلال الفترة الأخيرة، والتى فضل عدم مناقشتها؛ انتظارا لحسم مستقبله مع القلعة البيضاء، خاصة أنه يضع البقاء فى الزمالك دائمًا فى أولى اختياراته ولكنه لم يغلق الباب أمام الأندية التى ترغب فى الحصول على خدماته؛ خاصة بعدما دخل مسئولو القلعة البيضاء فى مفاوضات لضم حارس جديد للموسم المقبل.

- أحمد الشيخ يرفض الدخول فى صفقة انتقال إسلام عيسى للأهلى

تحفظ أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى على فكرة الانتقال للمصري البورسعيدي فى صفقة انتقال اسلام عيسى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

- إكرامي يبدأ التأهيل فى الأهلي الأسبوع المقبل بعد "جراحة" ألمانيا

يبدأ شريف إكرامي حارس الأهلي التأهيل في النادي الأسبوع المقبل حيث أكد أنه سيبدأ التأهيل من جراحة عظام زائدة  في الركبة التى أجراها مؤخراً بألمانيا مع عودة الفريق لخوض التدريبات اليومية يوم السبت المقبل .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة