اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 17 / 6 / 2019

الإثنين، 17 يونيو 2019 09:06 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 17 / 6 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 17 / 6 / 2019 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها عودة تدريبات الفريق بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد مباراة حرس الحدود بالدورى.

محمد إبراهيم يغيب عن مران اليوم بالزمالك بسبب رحلة فرنسا

يغيب محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض، المقرر لها مساء اليوم الإثنين، على ملعب النادى الأبيض، ويأتى غياب اللاعب عن تدريب اليوم لتواجده في فرنسا لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها في ظل توقف الدوري.

ومن المقرر أن يعود محمد إبراهيم برفقة أسرته إلى القاهرة غدًا ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد مباراة الحرس الأخيرة في الدوري.

مران الزمالك.. غياب النقاز وأحداد.. جلسة بين جلال وبسيونى.. وتأهيل زيزو

حصل التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك والمغربى حميد أحداد على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بإذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال حيث تواجد الثنائى خلال الفترة الأخيرة فى مسقط رأسهما بتونس والمغرب لقضاء الإجازة التى حصلوا عليها على هامش الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبو الفريق الأبيض نظرًا لتوقف بطولة الدورى الممتاز.

فيما عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك جلسة خاصة مع عبد الحميد بسيونى المدرب العام الجديد للفريق وذلك على هامش مران الفريق حيث ناقش معه خطة وإستراتيجية العمل الخاصة بالجهاز الفنى للفترة المقبلة.

وخضع محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الزمالك، لتدريبات تأهيلية فى الجيمانزيوم وحصل اللاعب على راحة من المشاركة فى التدريبات الجماعية حيث يشكو من شعوره بالإجهاد وتوجه اللاعب لصالة الجيمانزيوم بصحبة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق من أجل منحه تعليمات بأداء تدريبات معينة لتأهيله.

الزمالك يدعم مشجعه بحضوره المران واستقبال من مرتضى منصور

استقبل الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين فى أول مران للفريق بعد عودتهم من الراحة السلبية اليوم، أحمد حمدي الطفل المريض بالسرطان وفقًا لما نشره الموقع الرسمى للنادى.

وقام الطفل بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبي الفريق والجهاز الفني وأعرب عن سعادته بتواجده داخل القلعة البيضاء وتلبية رغبته بزيارة النادى من قبل رئيس القلعة البيضاء الذى استقبله فى مكتبه أيضًا.

الزمالك يرفض حسم مكان معسكره الخارجى بسبب التأشيرات والوديات

رفض الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة خالد جلال، حسم مكان معسكر الفريق الخارجى انتظاراً لإنهاء بعض التفاصيل مع الجهاز الإدارى، ومن بينها إمكانية استخراج تأشيرات دخول لجميع اللاعبين لإحدى الدول الأوروبية قبل نهاية الشهر الجارى من عدمه.

كما تدور مناقشات بين خالد جلال المدير الفنى للزمالك والجهاز الإدارى للفريق حول إمكانية توفير عدد معين من الوديات خلال ذلك المعسكر من عدمه لحسم مكانه بشكل نهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة