مفاجأة.. "ملك الليل" ساعد جون سنو فى القضاء على بولتون فى GOT

الإثنين، 17 يونيو 2019 09:30 م
مفاجأة.. "ملك الليل" ساعد جون سنو فى القضاء على بولتون فى GOT ملك الليل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر الممثل فلاديمير فودريك، صاحب شخصية "ملك الليل" فى مسلسل الدراما الشهير Game of thrones، مفاجأة لمشاهدى المسلسل، بعد ظهوره فى صورة جديدة تؤكد مشاركته فى حرب "Battle of The Bastards"، التى دارت فى الموسم الخامس.

ونشر فودريك صورة له عبر حسابه الشخصى، أثناء مشاركته فى الحرب بجوار "جون سنو" للقضاء على رامزى بولتون والسيطرة على وينترفيل، التى سيقود "ملك الليل" جيوشه للسيطرة عليها فى الموسم الثامن من المسلسل.

00

وحصد الموسم الثامن والأخير من Game of thrones على تقييم سلبي وانتقادات واسعة، لتصل بالمسلسل لأقل مستوياته منذ طرحه فى 2011، كما حصد على تقييم 9.4 عبر موقع IMDB بعد أن كان يتربع على عرش أكثر المسلسلات حصولاً على تقييم فى التاريخ.

D8kVXenX4AQSINh
 

 

D9GJetIUYAAHeY2
 

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذي بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة