خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور .. كيف ستقلع وتهبط طائرات أوبر لنقل الركاب؟ الشركة تكشف

الإثنين، 17 يونيو 2019 07:00 ص
فيديو وصور .. كيف ستقلع وتهبط طائرات أوبر لنقل الركاب؟ الشركة تكشف مهبط اوبر اير
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أوبر النقاب بصور توضيحية عن "skyports" والتى ستكون بمثابة محطات يمكن للركاب الاستعانة بها عن استخدام خدمة التاكسى الطائر التابعة للشركة، التى أعلنت عنها من قبل.
 
1
 
وأكد تقرير  "ديلى ميل" أنه يمكن إضافة الـ"skyports" على المبانى الحالية حتى يتمكن المستخدم من استخدام خدمة  Uber Air والنزول منها للانتقال إلى الأماكن المختلفة عبر السماء.
 
وكشفت الشركة خلال التقرير عن 16 تصميما، والتى تشبه إلى حد كبير مهابط الطائرات الهليكوبتر.
 
 
وقال "جون باداليمنتى" رئيس قسم التصميم فى أوبر: "مع الإطلاق الأول لأوبر إير بعد عدة سنوات قليلة لابد من وضع رؤية كاملة للبنية التحتية اللازمة للمجتمعات حتى يمكنهم استخدام الخدمة بسهولة".
 
2
 
وأضاف: "كانت البداية بتخيل كيف يمكن دمج مهبط أوبر إير فى المشهد الحضارى للوس أنجلوس ودالاس وملبورن، وكانت النتيجة هو إضافة أماكن للتسوق وتناول الطعام بجانب المهبط".
 
3
 
وسيكون هناك مبنى كامل له العديد من الامتيازات تشمل المطاعم والمتاجر ومراكز الرعاية واللياقة وفى الأعلى مهبط أوبر إير وأطلقوا على هذا المبنى اسم CitySpace ويمكن فيها شحن السيارات والدراجات الإلكترونية والكهربائية.
 
ومن المتوقع أن يكون أول CitySpace فى دالاس ولوس أنجلوس بحلول عام 2023، بالإضافة إلى بعض المهابط الأخرى التى سيتم القيام بها أعلى المبانى الحالية.
 
4
 

5
 

6

7

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة