خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو.. شيخة آل ثانى تصطحب البرتغالى مانيش فى زيارة للأهرامات

الإثنين، 17 يونيو 2019 02:10 م
فيديو.. شيخة آل ثانى تصطحب البرتغالى مانيش فى زيارة للأهرامات شيخه ال ثاني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت شيخة ال ثانى، رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كاس العالم للأيتام، على اصطحاب النجم البرتغالى مانيش، صباح اليوم، لزيارة المعالم التاريخية بالقاهرة، وفى مقدمتها الأهرامات التى نالت إعجاب النجم البرتغالى والوفد المرافق له .

شيخه ال ثاني 2

من جانبه أكد البرتغالى مانيش سعادته الكبيرة بزيارة الأهرامات، موضحا أنها آثار تاريخية عريقة تمنى زيارتها ولكن لم تتح له الفرصة إلا من خلال زيارته للقاهرة للمشاركة فى دورى ساتوك للأيتام، مشددا على أنه سيعود لزيارتها مرة أخرى مع أصدقائه فى البرتغال والدول الأوروبية لأنه مكان أثرى وتاريخى يستحق الزيارة.

شيخه ال ثاني 7

وتوجه مانيش بالشكر لشيخة آل ثانى ومؤسسة ساتوك على منحه هذه الفرصة لزيارة أماكن أثرية وتاريخية.

وكان البرتغالى مانيش نجم منتخب البرتغال قد وصل إلى القاهرة للمشاركة فى فعاليات النسخة الرابعة من دورى ساتوك الذى يستضيفها النادى الأهلى غدا الثلاثاء والمؤهلة لكاس العالم للأيتام.

شيخه ال ثاني 3

حضر مع مانيش وفد من البرتغال يشارك فى الفعاليات ويقوم بدراسة الفكرة للمساهمة فى تعميمها والوصل بها لأفضل مستوى بما يخدم الاطفال الأيتام الذى دائما ما تستهدفهم مؤسسة ساتوك

شيخه ال ثاني 4

كان فى استقبال مانيش والوفد البرتغالى مسئولو مؤسسة ساتوك الذين حرصوا على استقبال مانيش بالورد وتوفير كافة سبل الراحة من اجل الضيوف الذين سيتواجدون فى الحدث يوم الثلاثاء المقبل بالإضافة إلى تواجد مسئولى هيئة تنشيط السياحة الذين تعاونوا مع مؤسسة ساتوك الت ى قامت بتنظيم استقبال طيب للضيوف .

شيخه ال ثاني 5

ويستضيف النادى الأهلى لهذه النسخة من دورى ساتوك عقب البروتوكول الذى تم توقيعه بين شيخة آل ثانى رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمى وصاحبة فكرة كاس العالم للايتام مع محمود الخطيب رئيس النادى للاهلى للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للاطفال الايتام وعددهم 200 طفل والذين سوف يشاركون فى هذه النسخة بحضور النجوم العامليين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال الذين سيتواجدون للمشاركة فى هذه المناسبة بالنادى الاهلى ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذى اشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

ورحب النادى الأهلى باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للايتام لقيامه بدوره المجتمعي بالاضافة الى رؤية مسئولي الاهلى الى ان هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الاطفال الايتام ودائما ما يكون له دور ايجابي مشيدا الى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثاني التى تقوم بدور طيب لغاية فى هذا المجال ايمانا منها .

 

وقام بتوقيع البروتكول محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الاهلى والذى ابدي سعادته بهذا التعاون الذى يخدم الاطفال الايتام ايمانا بدور الاهلى المجتمعي .

ومن جانبها عبرت شيخة ال ثانى عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الاهلى صاحب التاريخ العريق مؤكدة ان مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الاطفال الايتام ومن هذا المنطق تم اقامة بطولة كاس العالم للايتام فى اكثر من نسخه لخدمة الاطفال الايتام على مستوي العالم .

وكانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدورى الأيتام بحضور نجوم عالميين، وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا بالإضافة إلى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.

 
 
 
شيخه ال ثاني 6
 
 
شيخه ال ثاني
 
 
شيخه أل ثاني

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة