خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فرجاني ساسي يثير مخاوف الزملكاوية قبل كان 2019

الإثنين، 17 يونيو 2019 08:30 ص
فرجاني ساسي يثير مخاوف الزملكاوية قبل كان 2019 فرجاني ساسي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خوف وترقب يسيطران على مشاعر جماهير القلعة البيضاء بسبب فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك ومنتخب تونس وذلك قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في 21 يونيو الجاري.

فرجاني ساسي خطف قلوب جماهير الزمالك في فترة وجيزة بعد تألقه الكبير مع الفريق الأبيض حيث شارك الدولي التونسي في 21 مباراة مع الفريق الأبيض في الموسم الجاري سجل 7 أهداف و صنع ثلاثة أخرى لزملائه بالفريق، ليثبت أقدامه في التشكيل الأساسي عن جدارة .

ساسي لم يحجز المقعد الأساسي في تشكيل الزمالك فحسب، بل انتزع مكانه أيضاً بين صفوف منتخب نسور قرطاج ليصبح أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها آلان جريس مدرب منتخب تونس .

ويخشى الزملكاوية من تعرض نجم الفريق لإصابة خلال مباريات البطولة خاصة وأن مجموعة نسور قرطاج تضم منتخبات قوية مثل أنجولا ومالي وموريتانيا، في الوقت الذي يصعب فيه تعويض ساسي في الزمالك لعدم وجود بديل في الوقت الذي لم ينهي الزمالك حتى الآن موسمه بسبب المؤجلات المرتقبة بعد الكان.

وفي حالة مشاركة ساسي مع منتخب بلاده في حدث بقيمة كأس الأمم الأفريقية تتطلع إليها أنظار العالم والباحثين عن المواهب، تخشى جماهير الزمالك أن تنتهي النسخة المرتقبة بعرض احترافي لا يمكن رفضه لفرجاني ساسي وهي خسارة كبيرة لعشاق القلعة البيضاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة