خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تشيلى تواجه اليابان فى ختام الجولة الأولى بكوبا أمريكا

الإثنين، 17 يونيو 2019 07:00 ص
تشيلى تواجه اليابان فى ختام الجولة الأولى بكوبا أمريكا تشيلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب تشيلي مع نظيره اليابانى فى تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا التى تقام فى البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو حتى 7 يوليو.

يلعب منتخبي تشيلي واليابان في منافسات المجموعة الثالثة التي يعتبرها البعض المجموعة الأقوى في هذا الدور من البطولة بسبب وجود منتخب الأوروجواي صاحب أكبر عدد من ألقاب هذه البطولة مما يجعله أحد أقوى المنتخبات المرشحة للحصول على اللقب بالإضافة إلى منتخب الأكوادور.

تمكن منتخب تشيلي من تقديم أداء استثنائي في المواسم الأخيرة من البطولة القارية؛ فهو يسعى إلى الاستمرار على هذا المستوى في هذه البطولة والوصول إلى نهائيات المسابقة والمنافسة على اللقب.

تشيلي هو المنتخب حامل اللقب لآخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا مما يجعله يرغب في كتابة إنجاز جديد بالفوز بالبطولة في ثلاثة مواسم متتالية، وهو ما لم يسبق تحقيقه من قبل في تاريخ هذه البطولة.

فى المقابل يتواجد منتخب اليابان الذي يعد من أقوى منتخبات العالم في الوقت الراهن، والذي يسعى إلى تقديم أداء مشرف في أول مشاركة له في بطولة كوبا أمريكا بعدما تم تقديم الدعوة له للمشاركة في هذه النسخة من المسابقة.

يسعى المنتخب الياباني تقديم مستوى مميز يليق بكونه وصيف بطولة كأس أمم أسيا في آخر نسخة لها بالإضافة إلى محاولة الوصول إلى الأدوار النهائية من  البطولة والتنافس على لقبها لتحقيق إنجاز تاريخي لم يسبق لأحد من المنتخبات الآسيوية تحقيقه من قبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة