خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تألق محمد صلاح فى ودية مصر وغينيا حديث العالم.. فيديو

الإثنين، 17 يونيو 2019 11:05 ص
تألق محمد صلاح فى ودية مصر وغينيا حديث العالم.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على تألق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي في فوز منتخب بلاده على غينيا بنتيجة 3 – 1 فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي تنطلق الجمعة المقبل.

وكتب موقع "جول" العالمى، "محمد صلاح يلهم مصر للفوز 3 – 1 على غينيا"، مؤكداً أن محمد صلاح الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء لعب دوراً رئيسياً في الفوز الذي تحقق على غينيا.

وأضاف أن محمد صلاح صاحب الـ 27 عاماً والذى يعد بمثابة "تميمة الحظ" للمنتخب المصرى، كان صاحب الكلمة الأخيرة فى المباراة، بعدما صنع "هدفين" أحرزهما أحمد علي مهاجم المقاولون وعمر جابر لاعب بيراميدز

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "محمد صلاح يسجل هدفين للمنتخب المصري ضد غينيا"، وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح الذى جلس على مقاعد البدلاء في بداية المباراة قدم المساعدة لمنتخب بلاده فور نزوله لأرض الملعب بعدما صنع "هدفين".

فى حين قالت "eluniversal" المكسيكية، إن منتخب مصر بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري تمكن من تحقيق الفوز على غينيا في المباراة كان فيها "الفراعنة" الطرف الأفضل.

وتحدثت الصحيفة أن مباراة غينيا كانت بمثابة البروفة الأخيرة للمنتخب المصرى قبل ملاقاة زيمبابوي الجمعة المقبل في إفتتاح بطولة كأس الامم الافريقية.

أما صحيفة "mediotiempo" المكسيكية فعنونت، "أجيري يقود منتخب مصر للفوز على غينيا 3 – 1 في البروفة الأخيرة قبل أمم افريقيا".

وقالت الصحيفة إن مروان محسن مهاجم النادي الاهلي سجل أول أهداف المنتخب المصري من تسديدة مذهلة قبل أن يعادل غينيا النتيجة من خطأ دفاعي.

وتحدثت الصحيفة أن أحمد على سجل ثانى أهداف المنتخب المصري من مجهود فردى رائع من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى قبل أن يصنع صلاح الهدف الثالث لزميله عمر جابر.

وكتبت شبكة "سكاي نيوز عربية"، "بمساعدة صلاح.. مصر تهزم غينيا بثلاثية"، وقالت "نجح منتخب مصر في آخر اختبار يستعد به لكأس أمم أفريقيا 2019 بانتصاره العسير على ضيفه الغيني بنتيجة 3-1 فى ملعب برج العرب، في أول مشاركة لنجم ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح".

وأضافت الشبكة الإخبارية، "قدم منتخب غينيا أداء قويا وصعبوا مهمة الفراعنة، الذين تحسن مستواهم في الشوط الثاني فور دخول صلاح ليشارك فى آخر نصف ساعة، وعانى الفراعنة من إهدار فرص سهلة لتسجيل الأهداف وكان الأداء البدنى لغينيا اختبارا قويا لهم قبل أيام من مواجهة زيمبابوى، الجمعة، فى افتتاح النسخة 32 من كأس أفريقيا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة