خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الكلام على إيه النهاردة فى تويتر؟.. "بيلاروسيا" ترند تزامنا مع زيارة السيسى.. جمال الطبيعة فى "صور من تصويرك".. "الأهلى والقهوة" الإجابات على هاشتاج "اكتب اسم من تحبه".. "وقرآن وكتاب مقدس" بلجان الثانوية العامة

الإثنين، 17 يونيو 2019 06:08 م
الكلام على إيه النهاردة فى تويتر؟.. "بيلاروسيا" ترند تزامنا مع زيارة السيسى.. جمال الطبيعة فى "صور من تصويرك".. "الأهلى والقهوة" الإجابات على هاشتاج "اكتب اسم من تحبه".. "وقرآن وكتاب مقدس" بلجان الثانوية العامة تويتر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اعتبار قائمة التريند أحد أبرز المؤشرات على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، لاسيما موقع "تويتر" الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة دون الإسهاب فى التفاصيل.

قائمة التريند بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التى تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم بها مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة، فيتغير التريند بصورة متواترة وفقًا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم.

وبرز اليوم الاثنين فى التريند قائمة بأسماء الشخصيات التى يهتم رواد تويتر بأخبارهم، وهاشتاجات للتغريد عن قضايا بعينها.

 

الجمال الكامن فى البلدان فى "شاركنا صور من تصويرك"

دشن وراد تويتر هاشتاج طريف، تحت اسم "شاركنا صور من تصويرك" للتغريد عبره بصور مميزة من تصويرهم، لمشاركة متابعيهم عبر الهاشتاج الذى تصدر المركز الأول بأكثر من 64 ألف تغريدة منذ تدشينه، وغلب على الهاشتاج صور طبيعية من بلدان عديدة، فاستغل مغردو تويتر الهاشتاج لإبراز الجمال الكامن بلدانهم، والبلدان المختلفة التى زاروها.

الغروب
الغروب

 

الكويت
الكويت

 

نيويورك
نيويورك

 

"بيلاروسيا" ترند بالتزامن مع زيارة السيسى

وظهر اسم دولة بيلاروسيا فى الترند المصرى، بالتزامن مع وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مينسك عاصمة بيلاروسيا في زيارة رسمية، اليوم الاثنين، فى مستهل جولته الأوروبية، وظهر الترند اهتماما بمتابعة الزيارة المهمة للرئيس السيسى وتفاصيل لقاءاته لتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين.

ترند مصر
ترند مصر

 

"قرآن وكتاب مقدس" أمام لجان الثانوية العامة

وبالطبع احتل ماراثون الثانوية العامة الاهتمام الأول بالتزامن مع بدء امتحانات الثانوية العامة فى مصر، وهى المرحلة الدراسية التى يوليها أولياء الأمور، أهمية كبيرة باعتبارها مرحلة تحديد مصير للطلاب وأولياء أمورهم،  وظهر هاشتاج الثانوية العامة، ترند اليوم الاثنين، خاصة بعد تداول صورة مميزة لسيدتين يجلسان أمام لجنة ثانوية عامة، إحداهما تمسك القرآن الكريم، وأخرى الكتاب المقدس، فى انتظار ذويهم أمام اللجنة.

الثانوية العامة
الثانوية العامة

 

"الأهلى والقهوة" إجابات رواد تويتر على هاشتاج "اكتب اسم من تحبه"

وفى هاشتاج يحمل الكثير من التحدى دشن رواد تويتر هاشتاج "كن جرئ واكتب اسم من تحبه" لدفع رواد تويتر لكتابة أسماء الأشخاص الذين يكنون لهم المشاعر، لكن كانت الإجابات خارج الصندوق، فليس من يحبه الكل كان أشخاص، فكثيرون وضعوا صورة فنجان قهوة، للتعبير عن حبهم الأول، وبالطبع جمهور النادى الأهلى، أكد على حبه الكبير للقلعة الحمراء، والبعض وضع اسم الفرقة الموسيقية المفضلة له.

هاشتاج اكتب اسم من تحب
هاشتاج اكتب اسم من تحب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة