خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الضرائب البرازيلية تحجز على 36 منشأة لـ نيمار

الإثنين، 17 يونيو 2019 02:40 م
الضرائب البرازيلية تحجز على 36 منشأة لـ نيمار نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى ضربة جديدة بعدما قررت مصلحة الضرائب البرازيلية الحجز على 36 منشأة يمتلكها اللاعب.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيمار يواجه اتهامات بالتهرب من دفع ضرائب قيمتها 16 مليون يورو، لذا قررت مصلحة الضرائب البرازيلية الحجز على بعض المنشآت التى تعود ملكيتها إلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن من بين المنشآت الـ 36 التى تم الحجز عليها والمملوكة للنجم البرازيلى نيمار، "قصران" يقيم فيها اللاعب بالبرازيل قام بشرائهما فى 2011.

وأشارت الصحيفة إلى أنحجز مصلحة الضرائب على منشآت نيمار هو إجراء احترازى، وأن اللاعب يمكنه الإقامة فيها بشكل طبيعى، ولكنه لا يحق له بيعها.

ويغيب نيمار عن المشاركة مع منتخب البرازيل فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى السابع من يوليو المقبل.

وأصيب نيمار بتمزق فى أربطة الكاحل خلال مشاركته فى مباراة البرازيل وقطر الودية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا"، وهى الإصابة الثانية من نوعها التى يتعرض لها النجم البرازيلى هذا الموسم، والتي ستبعده عن الملاعب نحو 3 أشهر، ليتبخر حلمه بالحصول على "كوبا امريكا" مع البرازيل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة