خالد صلاح

أهم الأخبار التكنولوجية التى شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور

الإثنين، 17 يونيو 2019 09:00 م
أهم الأخبار التكنولوجية التى شغلت العالم خلال 24 ساعة ×  6 صور "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة آبل
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم وفقا لما عرضه موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى.
 
1
 
هاجم "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة أبل بعض الشركات التكنولوجية فى خطاب ألقاه بجامعة "ستانفورد" وطالبهم فيه بتحمل المسئولية عن الفوضى التى حدثت، ولم يكشف عن أسماء الشركات، ولكنه أشار إلى الشركات التى عانت من اختراق البيانات وانتهاكات الخصوصية.
 
 
2
 
اكتشفت الشركة المطورة لـ"بوكيمون جو" قيام بعض الهاكرز بسرقة اللعبة ووضع  أدوات متطورة لاختراق مزاياها وتمكين اللاعبين من السير التلقائى وتحديد الأماكن التى تختبئ فيها الوحوش النادرة، بالإضافة إلى خداع موقع GPS الخاص بهم، وهو ما جعلها ترفع دعوة قضائية ضد هذه الشركة وطالبت المحكمة بوقفها وتعويضها عن الخسائر التى لحقت بها.
 
 
3
 
تستعد هواوى لانخفاض كبير فى مبيعات هواتفها الذكية بنسبة بين 40% إلى 60% وذلك بعد إدراجها فى القائمة السوداء من قبل الإدارة الأمريكية، وهناك أنباء عن أن الشركة تفكر فى سحب أحد هواتفها الذكية القادمة وهو Honor 20.
 
4
 
انخفاض أرباح شركة الرقائق  Broadcom  بنسبة 2 مليار دولار بعد قرار وضع شركة "هواوى" ضمن القائمة السوداء، وذلك وفقا لتقرير إيراداتها المالية للربع الثانى من عام 2019.
 
 
5
 
قامت شركة Amazon مؤخراً بتسريح العشرات من موظفى Amazon Game Studios، وهى شركة تطوير ألعاب الفيديو الداخلية التابعة لها.
 
 
6
 
من المتوقع أن يقتحم عدد من النشطاء وموظفى جوجل اجتماع المساهمين السنوى الخاص بالشركة يوم الأربعاء، لتقديم بعض الاقتراحات المتعلقة بسوء السلوك الجنسى وسياسات التنوع داخل الشركة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة