7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاحد 16/6/2019

الأحد، 16 يونيو 2019 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاحد 16/6/2019 منتخب مصر
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد اليوم السابع أبرز 7 اخبار رياضية حدثت اليوم الاحد سواء على مستوى الأندية أو على مستوى منتخبنا الوطني الذي يستعد للمشاركة فى نهائيات كأس الأمم الافريقية.

الاهلي يتابع مع النجم الساحلي تطورات صفقة كوليبالي

فتح مسئولو النادى الأهلى  خط اتصالات مع نظرائهم في النجم الساحلي التونسي لمعرفة تطورات تعاقد النادي التونسي مع الإيفوراى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق السابق، الذى هرب من القلعة الحمراء قبل عامين تقريباً.

رسميًا.. محمد عبد المنصف يجدد عقده مع وادى دجلة لمدة موسم

نجح مسئولو نادى وادى دجلة، فى تجديد عقد محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الكروى الأول، لمدة موسم مقبل، بناءً على رغبة اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى للفريق.

الأهلى يربط مصير بامبو بمفاوضات استعارة رمضان صبحي

تربط لجنة التخطيط بالأهلى مصير كريم بامبو نجم هجوم الإسماعيلي المنتهي عقده مع ناديه، بمصير مفاوضات تجديد استعارة رمضان صبحي من نادي هيدرسيفيلد الانجليزي.

لجنة التخطيط بالأهلى تناقش تشكيلات قطاع الناشئين

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي اجتماعًا هامًا اليوم الأحد برئاسة طه إسماعيل مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين لمناقشة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للموسم الجديد.

سوبر كورة يكشف شروط المصرى للاستغناء عن إسلام عيسى للأهلى

يكشف سوبر كورة النقاب عن تفاصيل المفاوضات السرية بين الأهلى والمصري البورسعيدي ،حول صفقة بيع إسلام عيسى مهاجم المصري للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الزمالك يخطر رامبو برحيله عن جهاز خالد جلال.. وبديله لم يُحسم

جه مسئولو الزمالك الشكر إلى نبيل محمود رامبو المدرب العام على الفريق على الفترة التى قضاها فى تلك المسئولية مع الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال مع توليه إدارة قطاع الناشئين بالنادى.

وجاء توجيه الشكر لرامبو بمثابة إخطار رسمى برحيله عن جهاز خالد جلال مع توليه منصب مدير قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء وكشف مصدر مسئول بالنادى الأبيض إنه حتى الآن لم يتم حسم بديل رامبو.

فيديو ..صلاح يصنع هدفين ويقود مصر للفوز على غينيا وديا 3 /1

حقق منتخب مصر فوز هام على منتخب  غينيا 3 / 1 فى اللقاء الذى أقيم  باستاد برج العرب بالإسكندرية فى البروفة الثانية والأخيرة للفراعنة فى إطار لإعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تنطلق 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل بمواجهة مصر لمنتخب زيمبابوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة